fbpx
قبيلة العطيرة بالصبيحة تؤكد على الوقوف بالحق امام المتقطعين وتدين عملية الغدر التي طالت القيادي العولقي ورفيقه
شارك الخبر

يافع نيوز – الصبيحة – خاص:

 

أدانت قبيلة العطيره بالصبيحة بمحافظة لحج، الجريمة البشعة التي تعرض لها القيادي في القيادي في المقاومة الجنوبية بدار سعد، بسام العولقي وزميله، الذي تم اغتيالهما بعملية تقطع في احدى اودية الصبيحة بينما كانا في مهمة العودة لعدن بعد عملية امداد المقاومة بالشمال بالاسلحة.

واضاف البيان الذي تلقى “يافع نيوز” نسخة منه: ” ان مشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية ومثقفين ورجال دين وقادة مقاومة العطيره يدينون مثل هذا الاعمال الخارجة عن النظام والقانون يطالبون كافة قبائل الصبيحة الوقوف بحزم ضد من تسول له نفسه المساس بكرامة القبيلة، وردع كل قطاع الطرق اينما وجدوا ومن اي قبيلة كانوا.؟” .

 

بيان صادر عن  قبيلة العطيره

بسم الله الرحمن الرحيم
_______
لقد فوجئنا بالجريمة النكراء التي ادت بحياة القيادي البارز في المقاومة الجنوبية الشهيد المناضل بسام العولقي ومرافقه وهما ماران في الطريق اثناء عودتهما من تأدية واجب وطني دون حق وبطريقة بشعة وعمل اجرامي جبان وآثم لا تقف خلفه إلا اجندة الشيطان اللعين وبهذا الصدد اذ ندين ونستنكر هذا العمل الاجرامي الغادر، نؤكد ان مثل هذه الاعمال الجبانة لا تعبر الا عن اجرام مرتكبيها . ولا تمثل قبائلنا المشهورة بمواقفها المشرفة واعرافنا القبلية الاصيلة .

اننا اذا نؤكد موقفنا الرافض لمثل هذه الجرائم النكراء ان مشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية ومثقفين ورجال دين وقادة مقاومة العطيره يدينون مثل هذا الاعمال الخارجة عن النظام والقانون يطالبون كافة قبائل الصبيحة الوقوف بحزم ضد من تسول له نفسه المساس بكرامة القبيلة، وردع كل قطاع الطرق اين ما وجدوا ومن اي قبيلة كانوا وتسمية كل شخص باسمه بعيدا عن التعصب والمناطقية، مؤكدين للجميع انهم لم يقفوا مكتوفي الايدي تجاه من تلك العصابات الماكرة والمأجورة من اردو تأجيج الصراع بين ابناء الوطن الجنوبي الواحد
وانهم سيضربوا  بيدا من حديد
وفي نفس السياق يرفض مشائخ العطيرة العشوائية وهمجية بعض قادة الحملات العسكرية ذلك التصرف الجنوني
والتشنج الاحمق الذي راح ضحيته احد ابناء قبيلة المعامية
ان مثل ذلك التصرف يرفضه
العقل والمنطق
مطالبين جهات الاختصاص التحري
الاحداث والتأني في شن حملاتها وتوكيلها لمن هو كفو بتنفيذها في أوانها المحدد.
صادر عن مشائخ واعيان قبيلة العطيرة .

23 مارس 2016

أخبار ذات صله