عدن تستعد لاحياء ذكرى انطلاق عاصفة الحزم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن تستعد لاحياء ذكرى انطلاق عاصفة الحزم
عدن تستعد لاحياء ذكرى انطلاق عاصفة الحزم

 

 

 

يافع نيوز – عدن

تستعد العاصمة عدن لاحتضان الذكرى الاولى لعاصفة الحزم التي اطلقها الملك سلمان وعدد من الدول العربية في مارس 2015م ولتشكيل تحالف عربي للوقوف بقوة امام المليشيا الانقلابية الحوثية وقوات المخلوع صالح التي انقلبت ضد الشرعية وانطلقت عاصفة الحزم بطلب من الرئيس هادي لإيقاف التمدد الفارسي الإيراني والتحكم بالشرق الاوسط .

برعاية من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن ومن منطلق رد الجميل ومقابلة الوفاء بالوفاء يستعد ابناء العاصمة عدن للمشاركة بالحفل الكرنفالي الاول لذكرى عاصفة الحزم وإعلان الحرب ضد الجنوب للمرة الثانية .
صرحت مصادر عاملة بالحفل الكرنفالي ان الحفل سيقام بميدان الحبيشي الموافق 27 مارس ويتضمن عدد من العروض الكرنفالية يقوم بها حوالي 1000طالب من مدارس العاصمة عدن ، وكذا عرض لوحات بشرية تعبر عن شكر وعرفان بالجميل لدول التحالف .

واشارت المصادر ان العمل للحفل الكرنفالي الكبير يجري على قدم وساق بميدان الحبشي وبأشراف مباشر من محافظ عدن وعدد من اللجان المختصة التي تقوم بدور الإشراف التنظيم وتامين الحفل .

واضافت المصادر ان محافظ عدن يسعى جاهداً بتوفير الإمكانيات المتاحة لاحياء الحفل رغم شحتها حتى تعبر عن مدى شكر ابناء الجنوب كافة وابناء عدن خاصة لقيادة دول التحالف ويسعى جاهداً لان يرقى ويعكس الحفل الكرنفالي حجم الفداء والتضحيات التي قدمتها المقاومة الجنوبية وقيادة التحالف .

ووضحت المصادران هذا الحفل هو رسالة تعبيرية نابعة من ابناء عدن يحملون بها رسالة لكل اصقاع العالم عن رفضهم للإرهاب والتطرف الفكري وان مدينته عدن هي مدينة الحب والسلام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.