فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني يسير قافلة مياه لمدينة الشهداء (الصالح سابقاً) | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني يسير قافلة مياه لمدينة الشهداء (الصالح سابقاً)
فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني يسير قافلة مياه لمدينة الشهداء (الصالح سابقاً)


يافع نيوز – محتمع مدني:
في إطار الزيارات التفقدية للمواقع المتضررة جراء الحرب في محافظة عدن قام الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي – مندوب اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية – بزيارة لمدينة الشهداء (الصالح سابقاً) في مديرية البريقة – محافظة عدن تفقد من خلالها أوضاع المنطقة التي تعيش ظروفاً صعبة في مجالات الصحة والمياه والصرف الصحي والغذاء ، وتفقد معاناة المواطنين واحتياجاتهم في الجوانب الأخرى.

كما اطلع على حجم المعاناة الإنسانية والظروف الصعبة التي يعانيها سكان المدينة المقدر عددهم نحو (10 الف نسمة) حيث تفتقر المدينة إلى أبسط الخدمات الضرورية مثل بناء المساجد والوحدات الصحية إضافة إلى انعدام الكهرباء والمياه والنظافة حيث يقوم المواطنون بشراء المياه بشكل يومي من سيارات نقل المياه (البوز) صهاريج نقل المياه بمبالغ باهظة.

وقد أبدى الشيخ أبو إسماعيل استعداده لنقل معاناة المواطنين للجهات المختصة في دولة الكويت الشقيقة ، كما أعلن عن تسيير قافلة مياه للمدينة بدعم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني.

وكان في استقبال الشيخ أبو إسماعيل لدى زيارته للمدينة كل من نادية عبدالكريم مديرة المدينة ووكيل مدرسة المدينة وعدد من أعضاء المجلس الأهلي للمدينة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.