بحاح: التحالف يعزز الأمن والاستقرار في عدن

بحاح
يافع نيوز – الإتحاد:
أكد نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة خالد بحاح، إن دعم قوات التحالف للأجهزة الأمنية في مدينة عدن، أسهم في تعزيز الخطة الأمنية وفرضها على أرض الواقع، لافتا إلى أن هذه الجهود أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار. جاء ذلك خلال اجتماع أمني شارك فيه محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، ومحافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي ، ونائب وزير الداخلية علي ناصر لخشع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وأكد بحاح إن حكومته تعمل على دعم المؤسسات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين والانتقال بها إلى مستوى أفضل تلبي الاحتياجات بشكل أفضل، داعيا المرافق الإيرادية المستقلة إلى القيام بمهامها الخدمية وتفعيل النظام المؤسسي بما يؤدي إلى الارتقاء بمستوى خدماتها وتطوير قدراتها

واغتال مسلحون مجهولون أمس المرافق الشخصي لنجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عقب خروجه من منزله في حي عمر المختار شمال المدينة.

وقال مصدر أمني لـ«الاتحاد» إن أحد جنود الحماية الرئاسية قتل برصاص مسلحين ملثمين بالقرب من منزله في الشيخ عثمان، وإن الجندي مكلف حماية ناصر عبدربه منصور هادي نجل الرئيس اليمني، وحاول عدد من المواطنين إسعافه إلى مستشفى أطباء بلا حدود إلا إنه فارق الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock