إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار عدنصحافة نت فقط

بمناسبة الافتتاح تقيم أكاديمية عدن برنامج تدريبي مجاني

IMG_8316

يافع نيوز – خاص:

تقيم أكاديمية عدن للتدريب والاستشارات البرنامج التدريبي المجاني مهارات الحياة والعمل خلال الفترة من (19-24مارس 2015م ) , وذلك بمناسبة افتتاح الأكاديمية مطلع الشهر الجاري حيث استهدف البرنامج عدد كبير من الشباب والشابات في عدن .


وأوضح مدير البرامج بأكاديمية عدن الأستاذ وضاح الحمودي أن الدورات التي تقدمها الأكاديمية في برنامجها التدريبي المجانية مطلوبة في سوق العمل بشكل كبير لدى فئة الشباب والخريجين وحتى قطاع الموظفين الراغبين بتطوير مهاراتهم , حيث شمل البرنامج  مجالات  إعداد خطة العمل والسكرتارية وكتابة التقارير وإدارة فريق العمل وإستراتيجية التسويق الحديث وإدارة  العلاقات الشخصية .


وأشار الحمودي أن الاكايمية تقدم دبلومات في مجالات حيوية ومتنوعة ومطلوبة في الوقت الحالي سواء من قبل المؤسسات والجهات الراغبة في رفع وتيرة الأداء أو من قبل الشباب والباحثين عن تطوير لإمكانياتهم وذلك من خلال دبلومات  في العلوم السياسية ، والقانونية ، ودبلوم الإعلام والعلاقات العامة ، وبرامج التأهيل والتطوير الصحي ، والبرامج المهنية والإدارية عالية التخصص .


والجدير بالذكر أن الأكاديمية تتميز بمنح شهادات معتمدة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومنح مجانية لأبناء الشهداء والطلاب الأوائل.

 

*من:خديجة الكاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock