مواجهات عنيفة لتحرير مديريات بيحان الثلاث والمحافظ يتهم الحوثيين بمحاولة نشر الطائفية في شبوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مواجهات عنيفة لتحرير مديريات بيحان الثلاث والمحافظ يتهم الحوثيين بمحاولة نشر الطائفية في شبوة
مواجهات عنيفة لتحرير مديريات بيحان الثلاث والمحافظ يتهم الحوثيين بمحاولة نشر الطائفية في شبوة

يافع نيوز- شبوة – الامارات اليوم

اتهم محافظ شبوة، عبدالله علي النسي، في تصريح لـ«الإمارات اليوم»، ميليشيات الحوثي، بمحاولة نشر الطائفية في شمال المحافظة الخاضعة لسيطرتهم، في حين تحاول عناصر «القاعدة» نشر التطرف الديني في جنوب المدينة الخاضع لسيطرتهم أيضاً، مضيفاً أن المشهد العام للحياة اليومية في شبوة مثير للقلق.
ويخوض الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة شبوة «شرق اليمن»، مواجهات عنيفة لتحرير مديريات بيحان الثلاث من سيطرة ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، محققة تقدماً ملحوظاً ظهر في تحرير مناطق واسعة، في حين تتواصل العمليات العسكرية لاستكمال هذه الإنجازات.

وأكد النسي، أن السلطة المحلية في شبوة تعي تماماً دورها في مواجهة عصابات الحوثي، والخطورة التي تمثلها، وقال: إذا نظرنا للوضع فسنجد عصابة الحوثي وعصابة «القاعدة» تمثلان سيناريو محكم وخبيث وماكر، أعد بعناية ودقة، لتصب نتائجه في إنجاح المشروع الـ«صهيو- مجوسي الاستراتيجي».

ومحافظة شبوة، كغيرها من المحافظات المحررة، تعاني تدني مستوى مقومات الحياة من خدمات أساسية واحتياجات ضرورية، جراء الدمار والخراب الذي خلفته الميليشيات الانقلابية. وقال النسي «المحافظة منذ انسحاب ميليشيات الحوثي وصالح، أغسطس الماضي، بدأت تعيد بناء ما تم تدميره وتفعيل المكاتب والمؤسسات الحكومية والأهلية واستتباب الأمن».

وأكد النسي أن المحافظة، عقب تحريرها، عاشت أوضاعاً أفضل في جميع المجالات، ساعدهم في ذلك ما قدمته دول التحالف لشبوة في القطاعات الخدمية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.