مؤسسة يمن هيلب للاغاثة الانسانية والتنمية تختتم الدورة “المجانية” للعمل الطوعي والانساني | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة يمن هيلب للاغاثة الانسانية والتنمية تختتم الدورة “المجانية” للعمل الطوعي والانساني
مؤسسة يمن هيلب للاغاثة الانسانية والتنمية تختتم الدورة

يافع نيوز- صنعاء -منصورحزام

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء  بقاعة التدريب بمكتب ديموند للاعلانات والتوظيف بالعاصمة صنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالعمل الطوعي والانساني التي اقامتها مؤسسة يمن هيلب للاغاثة الانسانية والتنمية واستمرت لمدة ثلاثة ايام بمشاركة “16” متدرب ومتدربة .
حيث تلقى المشاركون في الدورة عدد من المحاضرات النظرية والتطبيقية حول معرفة العمل الطوعي وفوائد العمل الطوعي واهميته وطرق واساليب العمل الطوعي و معوقات العمل الطوعي كما تم تنفيذ تطبيقات عملية للعمل الطوعي .
المهندس/ هادي علي قريعة رئيس مؤسسة يمن هيلب للاغاثة الانسانية والتنمية اوضح ان الدورة التدريبية هدفت الى غرس العمل الطوعي في نفوس المشاركين من الشباب والشابات واهميتة في غرس مبداء التعاون والعمل الخيري والانساني .
مشيرا ان المشاركين في الدورة سيكون لهم الاولوية في العمل والمشاركة في مشاريع المؤسسة’’’
داعيا الشباب والشابات الى العمل والمشاركة بفاعلية لخدمة المجتمع الذي يحتاج الى جهود هم للاسهام بفاعلية في نهوضة وحتى يكون لهم دور بناء وايجابي من خلال العمل الطوعي والانساني بالمجتمع في ظل الاوضاع التي يشهدها الوطن اليمني .
مضيفا ان المؤسسة تسعى الى تنفيذ مثل الدورات في معظم المجافظات اليمنية لتنمية وبناءقدرات الشباب والشابات في العمل الطوعي بمختلف مجالاتة منوها انه في ختام الدورة تم تكريم المشاركين ومنحهم الشهائد التقديرية .
من جانبها قالت الاستاذه/ هيفاء الفرانصي مدربة الدورة التدريبية ان المشاركين تمكنوا من خلال الدورة اكتسبوا الكثير من المعارف عن الجوانب الهامة في العمل الطوعي والانساني ونوعيتة والمردودات الايجابية للعمل الطوعي والانساني على المجتمع بشكل عام والاسري بشكل خاص .
مضيفتا انه تم تنفيذ الدورة مجانا بهدف خدمة المجتمع اليمني ’’’ليكون الفرد فاعلافي خدمة مجتمعة او الاطار المجتمعي الذي يعيش فيه ويمكنه من صقل مهاراتة وخبرتة من خلال تطبيق ماتلقاه المشاركون في الدورة بالميدان واكتسابهم خبرات مع ممارسة تلك المفاهيم بالاضافة الى نقل تلك الخبرات الى من حوله .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.