الفيفا يتهم القيصر بكنباور بالفساد

FRANKFURT, GERMANY - JUNE 08:  Franz Beckenbauer, President of the 2006 FIFA World Cup Organizing Committee attends a German Football Association press conference summarizing the socio-economic impact of the World Cup 2006 on June 8, 2007 in Frankfurt, Germany.  (Photo by Christof Koepsel/Bongarts/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الثلاثاء، إن غرفة التحقيقات في لجنة القيم بدأت تحقيقا رسميا ضد 6 أشخاص، بما في ذلك أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور، بسبب منح ألمانيا حق استضافة كأس العالم 2006.
ويشمل التحقيق مسؤولين سابقين عن الكرة الألمانية، وهم فولفجانغ نيرسباخ وهيلموت ساندروك وتيو تسفانتسيغر وهورستشميدت وشتيفان هانز.

وأضافت غرفة التحقيقات بلجنة القيم بالفيفا في بيان:” في حالات بيكنباور والدكتور تسفانتسيغر وشميدت وهانز، فإن الغرفة ستحقق في احتمال وجود مدفوعات وعقود غير مبررة لنيل مزية في عملية الاختيار لاستضافة كأس العالم وما صاحبها من إنفاق.”

وفي وقت سابق من مارس الجاري، نفى بيكنباور ارتكاب أي مخالفات في مسألة لها علاقة بكأس العالم التي أقيمت في ألمانيا 2006، وقال إنه لا يعرف شيئا عن مدفوعات بملايين الدولارات لمسؤول سابق في الفيفا موجود في قطر.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: