بالخمسة شباب الأهلي بالغرفة يسحق شباب السلطان في دوري النخبة بوادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالخمسة شباب الأهلي بالغرفة يسحق شباب السلطان في دوري النخبة بوادي حضرموت
بالخمسة شباب الأهلي بالغرفة يسحق شباب السلطان في دوري النخبة بوادي حضرموت

 

يافع نيوز- سيئون – محمد مصطفى بامخرمة : –

سحق فريق شباب الأهلي بالغرفة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2016 فريق شباب السلطان في الدور الأول لدوري النخبة للفرق الشعبية بوادي حضرموت والذي ينظمه فريق شباب السلطان برعاية من مطعم وبرست الكورنيش ومركز الربيع للتسوق وذلك على ملعب الشهيد جواس بسيئون .
الشوط الأول لم يرتقى إلى طموحات الفريقين وعشاقهم حيث كانت البداية بطيئة من الاعبين وانحصر اغلب اللعب في المنتصف الملعب مع محاولات خجولة من الطرفين وظهر ثقل كبير في الفريقين رغم وجود لاعبين قدموا مستويات مميزة في الفترة السابقة , الا أن الضيوف شباب الأهلي بالغرفة كسروا حاجز الصمت بهدف اول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق بندر خالد حينما هز شباك شباب السلطان واضعاً فريقه في المقدمة بهدف الاسبقية مع نهاية الشوط الأول .
الشوط الثاني رغم الرياح التي وتاثيرها على لاعبي الفريقن ألا أن فريق شباب اللاهلي أستطاع في الشوط الثاني من التعامل مع مجريات ظروف المباراة أستطاع شباب الأهلي بالغرفة من تعزيز تقدمة حينما سجل النجم محمد علي قهمان هدف ثاني لشباب الاهلي بالغرفة .
عشر دقائق على الهدف الثاني حتى عاد نفس الاعب في الدقيقة لقصم ظهر كل آمال وطموحات شباب السلطان في العودة للمباراة حينما سجل محمد علي قهمان هدف ثالث لشباب الاهلي .
ووسط توهان دفاعات شباب السلطان وغياب التركيز في المقدمة أرد النجم المخضرم الكابتن فهمي عوض سلمان أن يوقع بصمته في هذا المباراة في والدقيقة 27 من تسديدة قوية من خراج منطقة الجزاء سكنت الشباك السلطانية .
وفي الدقائق الأخير وبخبرة السنين السابقة بطريقة رائعة خطف نفس الاعب فهمي عوض سلمان كرة وانفرد بحارس شباب السلطان ليوقع فهمي سلمان على هدف خامس لفريق شباب الاهلي بالغرفة مختتما به مهرجان الخمسة الاهداف الغرفاوية .

أدارة المباراة حكم ساحة هاشم حسان بمساعدة حكم راية اول أكرم باكرامة وراية ثاني مازن مرجان ورياض بامحيمود رابعاً راقبها رئيس الدوري ابوبكر شيخ الحبشي .

'''''

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.