fbpx
لدى لقائه بأعضاء “جمعية الامل لرعاية وتاهيل الصم والبكم بساحل حضرموت “…. العوبثاني يؤكدا ان الهيئة ستولي الاهتمام والرعاية للمؤسسات والجمعيات الخاصة بذوي الاعاقة
شارك الخبر

 


يافع نيوز- المكلا – خاص

أكد الدكتور ربيع العوبثاني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الاهلي الحضرمي أن الهيئة ستولى الآهتمام والرعاية للمؤسسات والجمعيات الخاصة برعاية وتاهيل ذوي الآعاقة في حضرموت نظرا لما تعانيه تلك المؤسسات والجمعيات من شحة الآمكانيات ولآستمرارية نشاطاتهم الفاعلة لهذه بالمجتمع .

جاء ذلك لدى لقائه صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من مارس الحالي بمكتب مقر الهيئة بمركز بلفقيه الثقافي بالمكلا بأعضاء الهيئة الادارية لجمعية الآمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم بحضرموت الساحل برئاسة مدير الجمعية رياض احمد العمودي بحضور المدير التنفيذي للجمعية نبيل راشد باعوضان .

وخلال اللقاء ثمن العوبثاني جهود أعضاء ومنتسبي الجمعية والدور الذي يقومون به من الاهتمام بشريحة الصم والبكم لتأهيلهم وتدريبهم على مشاريع حيوية وخدمية يكون فاعلين ومساهمين بتنمية المجتمع . مشيرا الى المرحلة الحالية التى تمر بها المحافظة تتطلب جهود كل المؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني لمساندة ودعم مثل هذه الجمعيات خدمة لهذه الفئة

واكد رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس وقوف الهيئة الى جانب الجمعية لدعمها للمشاريع والبرامج الانتاجية والتدريبية والتاهيلية التى تسهم فى تحسين مستوى الدخل وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات الابداعية والانتاجية .

بدورهم عبرو أعضاء الجمعية عن سعادتهم وتقديرهم للمدير التنفيذي للهيئة بالمجلس وكافة الاعضاء على حسن الاستقبال والاطلاع عن كثب الى الهموم والمشاكل تواجهها الجمعية خاصة في هذه المرحلة والتى أدت الى توقف نشاطها الخدمي والمجتمعي لفئة الصم والبكم مثنين على الجهود التى تبذلها الهيئة التنفيذية للمجلس وتحملها المسؤلية فى مثل هذه الظروف الصعبة خدمة للمجتمع والبلد .

وأشارو الى أن الجمعية بصدد تنفيذ عدد من المشاريع للصم والبكم أبرزها مشروع المتجر المتكامل ودورات تدريبية وتاهيلية لاعضاء الجمعية وسيتم رفعها على الهئية لدراستها مع القطاع المختص . متنمين للهيئة التوفيق والنجاح فى لمافيه خدمة حضرموت وأهلها .

أخبار ذات صله