fbpx
بمناسبة مرور عام على عاصفة الحزم.. اللواء “شلال علي شايع” يبعث برسالة الى الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

بعث اللواء شلال علي شايع قائد المقاومة الشعبية الجنوبية مدير شرطة عدن رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية بمناسبة مرور عام كامل على انطلاق عاصفة الحزم .

وقال اللواء شلال شايع ان عاصفة الحزم وضعت حد لأطماع إيران في المنطقة العربية وشكلت جدار منيع لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الخليج العربي .
نص الرسالة كما وردت:

بسم الله الرحمن الرحيم
المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية :
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية
صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع .

نرفع إلى مقامكم الكريم التهاني بمناسبة مرور عام كامل على انطلاق عاصفة الحزم التي شكلت نقطة تحول في المنطقة العربية وكان للمملكة العربية السعودية الريادة في قيادة القوة العربية .

لقد كانت عاصفة الحزم : الجدار المنيع الذي تحطمت عليه أطماع إيران الصفوية في المنطقة العربية ورسالة قوية لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي للمنطقة العربية كاملة .

وإذ نشكر مقامكم الكريم على موقفكم الثابت مع أبنائكم في اليمن والجنوب نجدد لكم العهد إننا سوف نبادلكم الوفاء بالوفاء وسنكون حراس أمناء على امن الخليج العربي وباب المندب من أي تهديدات مستقبلية .

كما نجدد شكرنا وتقديرنا لدعم المتواصل من قبلكم في المجالات الإنسانية من غذاء ودواء عبر مركز الملك سلمان للإغاثة الذي قدم ولازال يقدم المساعدات الإنسانية للمحافظات الجنوبية .
نسال الله تعالى لمقامكم الكريم التوفيق
المخلص :
اللواء شلال علي شايع
قائد المقاومة الشعبية الجنوبية
مدير عام شرطة عدن
23 – 3 – 2016

 

 

  • من الناطق للمقاومة الشعبية الجنوبية ( علي شائف الحريري)
أخبار ذات صله