الرئيس هادي يلتقي المبعوث الأممي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يلتقي المبعوث الأممي
الرئيس هادي يلتقي المبعوث الأممي

يافع نيوز- متابعات

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم المبعوث الاممي لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ وذلك في إطار مساعيه وجهوده الحميدة التي يبذلها مع مختلف الأطراف لإحلال السلام في اليمن المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وآخرها قرار مجلس الأمن رقم 2216.

وجدد فخامة الرئيس تأكديه على مساعي الدولة لإحلال السلام الدائم الذي يؤسس لمستقبل أمن في اليمن للبلد وليس ترحيل للازمات وهذا ما سيتجلى من خلال تنفيذ القرارات المتصلة باليمن وتطبيقها على ارض الواقع وإنها تبعات وتداعيات الانقلاب واستئناف العملية السياسية لتنفيذ الاستحقاقات الوطنية وتنفيذ مخرجات الحوار لبناء وطن أمن ومستقر مبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل عن تفاؤله بخطوات احلال السلام في اليمن المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وتتويجا للجهود المبذولة لمصلحة الشعب اليمني.

ونوه ولد الشيخ بحكمة وصبر فخامة الرئيس ونواياه الطبية والحميدة لاحلال السلام انطلاقا من مسؤولياته تجاه أبناء اليمن كافه باعتباره يمثل شرعية البلد ويهمه السلام والوئام.

وقال ” السلام هو ما نعمل عليه بتعاون الجميع ونتطلع الى تحقيقه”.. معبرا عن تفاؤله بالخطوات والتحركات الجارية لانهاء الحرب الذي يتوق اليه الشعب اليمني.

 

المصدر:وكالة سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.