نقابة الصحفيين تدين جريمة مقتل مصور صحفي وإصابة أربعة آخرين بتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نقابة الصحفيين تدين جريمة مقتل مصور صحفي وإصابة أربعة آخرين بتعز
نقابة الصحفيين تدين جريمة مقتل مصور صحفي وإصابة أربعة آخرين بتعز

يافع نيوز – سبأنت:

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين الاستهداف الجماعي الذي تعرض له يوم أمس عدد من المصورين الصحفيين في منطقة الضباب بمدينة تعز من قبل مسلحي جماعة الحوثي وصالح الانقلابية وأسفر عن استشهاد المصور محمد اليمني قنصا وإصابة المصورين نائف الوافي، وهيكل العريقي، وعبدالقوي العزاني، وعبدالحكيم مغلس.

وقالت النقابة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ)” نسخة منه ان مثل هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم ولن يفر الجناة والقتلة دون عقاب”..مطالبة جميع القوی الی ايقاف عمليات الإيذاء والاستهداف الممنهج ضد الصحفيين.

وعبر البيان عن استنكاره الشديد لهذه الجريمة البشعة التي تستهدف المشتغلين بوسائل الإعلام المتبقيين داخل اليمن بعد ان نزح المئات منهم إلى الخارج، وحمل المليشيا الانقلابية مسؤولية هذه الجريمة التي تضاف الی سلسلة من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق الصحافة والصحفيين في اليمن.

ودعا البيان المنظمات الحقوقية المعنية بحرية الرأي والتعبير وفي مقدمتها اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين إدانة هذه المذبحة وما يتعرض له الصحفيين اليمنيين من اعتداءات واستهداف ومساندتهم والتضامن معهم في مثل هذه الظروف العصيبة.

وأعربت النقابة عن أحر التعازي والمواساة لأسرة الشهيد المصور محمد اليمني وكافة أفراد الوسط الصحفي والإعلامي بهذه الفاجعة..سائلةً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته، وأن يمن علی جميع الزملاء المصابين بالشفاء العاجل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.