ديبالا يؤكد: برشلونة وبايرن الأقرب للفوز بدوري الأبطال. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ديبالا يؤكد: برشلونة وبايرن الأقرب للفوز بدوري الأبطال.
ديبالا يؤكد: برشلونة وبايرن الأقرب للفوز بدوري الأبطال.

 

 

يافع نيوز- متابعات

 كشف النجم الأرجنتيني الصاعد بقوة باولو ديبالا عن قائمة الأندية المرشحة للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا بعد خروج فريقه من يوفنتوس الإيطالي من الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية.

 وقال ديبالا إن برشلونة الإسباني يملك في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم مشدداً في الوقت نفسه على أن قوته الضاربة تأتي من لاعبين مدهشين.
وأضاف المهاجم الأرجنتيني الذي عزز صفوف البيانكونيري في الصيف الماضي قادماً من باليرمو أن برشلونة وبايرن ميونيخ يعدان “أقوى” فريقين في دوري أبطال أوروبا هذا العام مؤكداً أن أحدهما سيتوج بلقب البطولة.
وكان برشلونة وبايرن ميونيخ قد بلغا الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعد عبور أرسنال الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي في دور الـ16.
وحول مشواره بقميص فريق السيدة العجوز، أوضح ديبالا أن اللعب لفريق بحجم يوفنتوس كان بمثابة حلم وتحقق أخيراً لأنه نادٍ مهم جداً معتبراً أن مسألة الانضمام إلى بطل إيطاليا في عمر الثانية والعشرين أمراً لا يمكن وصفه على الإطلاق.
ووصف ديبالا خطوة انتقاله إلى يوفنتوس بأنها “قفزة إلى الأمام في مسيرته الاحترافية”.
وتحدث النجم الموهوب عن مثله الأعلى ليونيل ميسي مبدياً شعوره بالفخر الشديد بعد تصريحات البرغوث الأرجنتيني التي أشادت بقدراته لافتاً إلى أن ذلك يعني أن تعمل بشكل جيد.
وحول الدون البرتغالي كريستيانو رنالدو، أشار إلى أنه يظهر مستواه الكبير في كل مباراة واصفاً إياه بالمهاجم الرائع الذي يستطيع تحويل أي لعبة إلى هدف.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.