شبوة.. قوات المقاومة الجنوبية تتقدم باتجاه بيحان ومعارك شرسة في حيد بن عقيل الاستراتيجي

1927882_920342321419558_360687172783605028_n

يافع نيوز – شبوة:

بخطى ثابتة تواصل قوات المقاومة الجنوبية انتصاراتها وتقدمها نحو بيحان من جهة الصحراء و تخوض قتالاً شرسا في مناطق اخرى بين بيحان وعسيلان لتحريرها من مليشات الحوثي وحليفهم  المخلوع صالح .

وقال مصدر في قوات المقاومة الجنوبية، بانهم باتوا بالقرب من محيط بيحان التي تدور فيها معارك شرسة، في حين تراجعت المليشيات الى الصحراء ودفعت بتعزيزات نحوها .
واضاف، المصدر ان  ” المقاومة الجنوبية تشن هجوم عنيف على مواقع المليشيات في ( الصحراء وجبل حيد بن عقيل ) وتقصفها بقذائف الهاون والمدفعية وكاتوشا، مشيرا  الى ان اصوات الانفجارات الناجمة عن الاشتباكات الشرسة تسمع الى مديريه عسيلان، ومؤكدا في نفس الوقت، ان المليشيات تنهاربسرعة كبيرة  وتقوم بتعزيز سلسلة المرتفعات المحاذية للصحراء بدباباتها في محاولة لصد وعرقلة هجوم قوات المقاومة الجنوبية .

وكانت خاضت القوات الجنوبية، معركة ضارية هي الإعنف استغرقت مايزيد على24 ساعة استخدم فيها كل انواع الاسلحة،وتمكنوا من التقدم ودحر المليشيات من مواقع استراتيجية تعتبر خط الامداد الرئيسي للمليشياتوالمناطق التي تتواجد فيها.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر محلية ببيحان، ان شبكات الانترنت وشبكات الهواتف جميعها مقطوعة وتوقفت عن الخدمة، وكذلك الحالة في عسيلا، اضافة الى انقطاع الكهرباء .

 

صلاح العيفري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock