بتمويل من الجمعية الكويتية الإعلان عن بدء إعادة تاهيل كلية التمريض بجامعة حضرموت بعد إعصار تشابالا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بتمويل من الجمعية الكويتية الإعلان عن بدء إعادة تاهيل كلية التمريض بجامعة حضرموت بعد إعصار تشابالا
بتمويل من الجمعية الكويتية الإعلان عن بدء إعادة تاهيل كلية التمريض بجامعة حضرموت بعد إعصار تشابالا

 

يافع نيوز- المكلا – عمرباحفي

أعلن المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم عن استعداد الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بعملية تأهيل كلية التمريض بجامعة حضرموت بعد الأضرار التي تعرضت لها خلال إعصار تشابالا الذي اجتاح حضرموت نهاية العام الماضي وقال ان جمعة رعاية طالب العلم الخيرية قد تواصلت مع قيادة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة ممثلة بالدكتور طلال العرب والذي أبدا تفهما كبيرا في تقديم أوجه الدعم لإعادة تأهيل الكلية للعمل مستقبلا وكان الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت قد عبر عن تقديره لمستوى التعاون بين جامعة حضرموت والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا والتي تخدم التعليم الجامعي بحضرموت مشيرا إلى تطلعه أن تشهد الأيام القادمة تنسيقا واسعا بما يخدم جامعة حضرموت ومستقبل طلابها وهيئاتها التدريسية .
وأشارت الدكتورة نوال سعيد بانافع عميدة كلية التمريض بجامعة حضرموت إلى تقديرها العالي للاستجابة السريعة للنداء العاجل الذي أطلقته الكلية بعد إعصار تشابالا والذي تلقفته جمعية رعاية طالب العلم الخيرية ومضت لتسويقه عبر تواصلها مع الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة والذي يثمر اليوم إلى الإعلان عن بدء إعادة تأهيل الكلية ، مضيفة بان عمادة الكلية تتطلع إلى فتح أقسام جديدة وتوسيع قاعات الدراسة والمختبرات كون هذه الكلية كلية نوعية على مستوى البلاد قاطبة حيث تعتبر كلية التمريض في جامعة حضرموت الكلية النوعية الوحيدة على مستوى الجامعات اليمنية ، داعية في ذات الوقت الى سرعة الإنجاز في إعادة التأهيل.
من جهته قال الدكتور فتحي عبدالله باصبيح عضو الهيئة الإدارية للجمعية قال أن التعاون والشراكة بين جامعة حضرموت وجمعية رعاية طالب العلم ممتدة منذ تأسيس الجامعة في تسعينيات القرن الماضي قائلا بان السكنات التي ترعاها الجمعية كانت تخدم شريحة الطلاب الجامعيين وهم في الأساس طلاب جامعة حضرموت.
وأضاف قائلا وان المكتبات الالكترونية التي افتتحت في رحاب جامعة حضرموت في كل من كلية الهندسة والطب ومعهد التطوير الأكاديمي بالمكلا وكلية التربية بسقطرى وكلية التربية بالمهرة إنما جاءت لتلبي طموح الباحثين والأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وطلاب الدراسات العليا.
وقال الأستاذ صالح باقلاقل مسئول العلاقات العامة بالجمعية أن وجود قاعدة بيانات واضحة سيؤدي إلى معرفة الاحتياجات العاجلة والمستعجلة التي تحتاجها الجامعة والتي تتطلب تدخلا عاجلا وتدخلا لوضع رؤى إستراتيجية وخطط طويلة الأجل .
كما عبر الأستاذ عبدالله باسنبل المدير المالي بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بان الجمعية من خلال سعيها وتواصلها مع المحسنين لن تألو جهدا في تقديم الدعم المستمر لجامعة حضرموت.
واتفق الحاضرون على أن توقع اتفاقية بدء العمل يوم الأربعاء القادم 23/3/2016م بمركز التطوير الأكاديمي بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد من الاختصاصيين .
حضر الجلسة الأستاذ أحمد زين باحميد مدير عام جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ومدير عام الإدارة العامة للإعلام بجامعة حضرموت ,والدكتور طلال سالمين بن منصور عضو هيئة التدريس بكلية التمريض.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.