مديرية الملاح بردفان تقيم حفل تكرم الرعيل الاول لمعلمي المديرية وطلاب المبرزين | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مديرية الملاح بردفان تقيم حفل تكرم الرعيل الاول لمعلمي المديرية وطلاب المبرزين
مديرية الملاح بردفان تقيم حفل تكرم الرعيل الاول لمعلمي المديرية وطلاب المبرزين


يافع نيوز- سعدان اليافعي- فضل قابوس – ردفان

شهدت مديرية الملاح بردفان حفل تكريم الرعيل الاول من معلمي ومعلمات المديرية وكذالك طلاب والطالبات المبرزين في مدارس المديرية بحضور رسمي وشعبي بتقدمهم مأمور المديرية المقاوم انيس محمد ناصر ابو محمد وقيادة مكتب التربية في المديرية .

وفي حفل التكريم الذي احتضنته ساحة مدرسة الصمود بحضور السلطة المحلية والحراكية والسياسية والمقاومة ولفيف من الكادر التربوي وشخصيات اجتماعية وقبلية .وبداء الحفل بأي من الذكر الحكيم ثم تعاقبت الكلمات التي عبرت عن النقله النوعية في التعليم التي شهدتها مدارس المديرية في فترة ما بعد الحرب وبجهود ذاتية من بذلها المختصين العاملين في الحقل التربوي ،

كما عبرت تلك الكلمات عن المناسبة التي حضرها الجميع وهي لتكريم من بذل جهود وثابر من معلمين وطلاب .
حيث قال مأمور المديرية المقاوم انيس محمد ناصر بان هذا اليوم التكريمي جاء بعد فصل من عام دارسي حافل بالجد والاجتهاد لمن ناضلوا في الفصول الدراسية من اجل ايصال رسالتهم التعليمة للطلاب الذين جدوا واجتهدوا ليجنوا في هذا اليوم ثمار جهودهم .

وأكد أنيس بان السلطة المحلية مع مكتب التربية ستبذل الجهود الممكنة من اجل رقي المستوى التربوي في المديرية والوقوف بجانبهم لمواصلة مسرتهم التربوية في سبيل رقي ابنائهم علميا ومعرفيا ، فبالعلم والعمل ترتقي الاوطان .
كما ثمن جهود كل الاعمال التي قدمها المعلمين والمعلمات من ابناء المديرية القدماء الذين لا زالت بصماتهم واضحة ونبنى عليها لبنتنا العلمية للانطلاق للأفق الاجمل .

بدوره تحدث مدير مكتب التربية ” احمد الجعوف ” عن سير عملية التعليم في ظروف ما بعد الحرب لكن جهود المعلمين والخيرين جعلت الكل يواصل الجهود لإنجاح هذا الفصل الدراسي رغم الصعوبات والتي واجهت الكل .

واثنى الجعوف على المعلمين المبرزين والطلاب المكرمين شاكرا لهم تلك الجهود التي بذلك ومقدما العرفان لكل من تعاون مع مكتب التربية والإدارة المدرسية في المديرية لإنجاح هذا الفصل بالاضافة الى الحفل الذي دعمته شخصيات وطنية تعودت على حب الخير والعمل ولها منا شكرنا وتقديرنا .معتزا ومفتخرا بكل تلك الجنود المجهولة التي عملت من اجل التربية والتعليم في المديرية الذين نكرمهم ونرد الوفاء لهم .

كلمة المكرمين من الرعيل الاول الاستاذ سلام احمد تحدثت عن مدى الجهود التي قدمت في هذه الايام الصعبة لكنها كللت بنجاح يقطف ثمارها الابناء المجتهدون في هذا اليوم البهيج ، كما تحدث سلام عن المنعطف الخطير التي تمر به التربية والتي يستوجب على المخلصين من المعلمين وشكر في كلمته كل من سعى لإنجاح العملية التربوية في المديرية رغم الظروف التي مر بها الجنوب جعلت المخلصين والشرفاء ان يلتفوا حول العملية التربوية ليمر فصل دراسيا بسلام نكرم فيه اليوم المبرزين من الطلاب والمعلمين وكذا المعلمين القدماء الذين قدموا جهود مضنية خلال عقود مضت .
وقدمت في الحفل عدد من القصائد الشعرية ووصلات غنائية وإنشادية قدمها طلاب المدارس بالاضافة الى مسرحية نالت استحسان الجميع .

وفي نهاية الحفل تقدم مأمور المديرية ومدير مكتب التربية ومدراء المدارس في تقديم الجوائز والشهائد التقديرية للطلاب والمعلمين ألمكرمين بالاضافة الى الجهات الداعمة .

وكان على هامش التكريم قد استعرضت المدرسة معرض للوسائل التعليمة لطلاب المدارس الذين ابدعوا عصارة فكرهم وجهدهم لفصل دراسي دشن اليوم افتتاحه مأمور المديرية انيس وقيادة مكتب التربية وكل الحاضرين والذي اشاد مأمور المديرية بهذا الانجاز لطلاب المدرسة الذين سيلاقون الاهتمام من قبل السلطة المحلية في سبيل الرقي بالعملية التربوية من خلال تلك العقول الابداعية في مدارس المديرية .

 

M2U07429[00_05_08][20160321-144326-1]

 

M2U07428[00_00_15][20160321-144232-0]

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.