افتتاح اول نادي شبابي للعمل الطوعي في المكلا ( نادي متطوعون ) | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
افتتاح اول نادي شبابي للعمل الطوعي في المكلا ( نادي متطوعون )
افتتاح اول نادي شبابي للعمل الطوعي في المكلا ( نادي متطوعون )


يافع نيوز- المكلا – محمد باجابر

دشن الاخ وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي مساء يوم السبت 19 / 3 افتتاح نادي متطوعون كأول نادي شبابي نوعي في حضرموت .
وخلال حفل التدشين أشاد الاخ المهندس محمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية بالدور الذي قدمنه مؤسسة متطوعون في جانب توعية الشباب وانتشالهم من الضياع والتسرب الى الرقي بخدمة المجتمع وتقديم النفع للآخرين من خلال المبادرات التطوعية .
وأضاف العمودي ان نادي المتطوعون انطلق قبل ميلاده باشهر خلال العام الماضي كونه كان مرتكزا للعمل الاغاثي والخيري يجد فيه النازح ضالته عبر تأسيس وانطلاق ائتلاف الخير فيه .
من جانبه أكد الاستاذ عبداللاه بن عثمان الرئيس التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية على الدور الريادي لأهل حضرموت عبر التاريخ في العمل الطوعي والاجتماعي من خلال المبادارت في بناء المساجد وغيرها معتبرا مؤسسة متطوعون ونادي متطوعون امتداد لتلك الحقبة التاريخية الزاخرة من تاريخ حضرموت . وشكر بن عثمان في كلمته مساعي الدكتور عادل باحميد محافظ حضرموت السابق وسعية بتأسيس مؤسسة متطوعون لنشر وتعزيز ثقافة ومفهوم العمل التطوعي كقيمة ومسؤلية اجتماعية .
كما رحب مدير النادي المهندس فهمي زبير الديني بالحاضرين مستعرضا سير فكرة النادي والدوافع لتأسيسه , كما تطرق الديني الى الاهداف الي تسعى ادارة نادي متطوعون لتنفيذها من خلال جذب الشباب وتحفيزهم للمشارة الفاعلة في الانشطة وغرس وتأصيل مفهوم العمل الشبابي وتشجيع الشباب وتنمية مهاراتهم وتوفير بيئة ايجابية حاضنة لهم .
وعدد في ختام كلمته المزايا الت يتميز بها نادي متطوعون مضيفا ان النادي مفتوح لجميع الشباب لاستقبال انشطتهم ومقترحاتهم .
وفي الاطار نفسه بعث الأستاذ نزار الكثيري مدير مؤسسة متطوعون في كلمته عدد من الرسائل اولها للشباب في حضرموت ان المؤسسة للجميع وداعيا اياهم لتنمية الوطن عبر نادي متطوعون والتطوع في جميع الانشطة من شانه الرقي وتحسين جودة العمل والمخرجات . كما ارسل رسالته الثانية لقيادات منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية لتظافر الجهود وتكاتفها من اجل رفع قيمة المردود من المشاريع ، والثالثة رسالة شكر لقيادات المنظمات الداعمة والمانحة وعلى راسهم مؤسسة العون للتنمية .
تخلل الاحتفالية روبرتاج يستعرض ابرز انشطة مؤسسة متطوعون خلال الاعوام السابقة .
كما اقيمت على هامش الاحتفالية حفلة فنية بعنوان حضرموت تبتسم .. نظمتها نادي المكلا للكوميديا .. بفقرات ستاند أب كوميدي ومسابقات اخرى بمشاركة المع نجوم الكوميديا في المكلا ..نالت استحسان الحاضرين .
حضر الاحتفالية الدكتور عبدالباقي الحورثي عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي والاستاذ خالد بلفاس القائم بأعمال مدير عام مديرية المكلا وعدد من رؤساء المؤسسات والمنظمات الخيرية والملتقيات الشبابية بمدينة المكلا .

 

 

IMG_0226

IMG_0223

IMG_0197

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.