اللواء الزبيدي ( محافظ عدن ) في تهنئة بعيد الأم . ” ثقي يا أم عدن ، أننا على درب الوفاء سائرون “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء الزبيدي ( محافظ عدن ) في تهنئة بعيد الأم . ” ثقي يا أم عدن ، أننا على درب الوفاء سائرون “
اللواء الزبيدي ( محافظ عدن ) في تهنئة بعيد الأم .

يافع نيوز – خاص
هنَّا اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن الأمهات في ذكرى عيد الأم ، الذي يصادف اليوم الحادي والعشرين من مارس ، معبراً باسم السلطة المحلية في عدن ، عن السعادة البالغة بالمناسبة ، التي تأتي وما زالت الأم في عدن تقدم أنصع الصور في الصبر والتضحية ، والوفاء والاخلاص ، لمدينتها وأسرتها ، وكل المواطنين في عدن .

وقال : لقد ظلت الأمهات في عدن مثلاً – يحتذى لكل الامهات ، في مختلف المراحل التاريخية والانسانية ، التي مرت بها المنطقة والعالم ، فقد صنعت تاريخاً مشرفا في مسيرة الحضارة والمدنية والتنمية في مدينتها وقدمت العديد من الأجيال والقيادات المبدعة في مختلف المجالات ، التي جعلت من عدن عاصمة ومدينة للتنوير والابداع ، عبر التاريخ .

وجاء في تهنئة محافظ عدن الامهات في عدن : أننا في السلطة المحلية نعلم ان مناسبة هذا العام ، تأتي على الامهات والاسر العدنية ، وسط معاناة وضغوط عديدة وعمليات إرهاب ، يمارسها من لا يريدون لعدن أن تستعيد عافيتها ودورها ، بعد أن انتصرت عدن وخسر الظالمون الانقلابيون الحرب .

وأكد اللواء الزبيدي في سياق التهنئة : أن الأم ستظل هي المدرسة التي تلهمنا الثبات والصبر على مواصلة التحدي ، وإن من الامهات التي قدمت الشهداء والجرحى والأبطال والشرفاء والمقاومين ، الذين عاهدوا الله ، ونحن معهم ، على ألا نجعل للجبناء عيناً تنام ، وأن نواصل مع أشقائنا في دول التحالف ، عملية تعزيز الأمن والإعمار ، وجهود مكافحة الإرهاب حتى نستكمل بناء أركان عدن الجديدة ، بأذن الله .
وختم محافظ عدن في تهنئته بعيد الأم : ثقي يا أم عدن ، إنا على درب الصدق معكم ، وأمهات الشهداء ، وكل الأمهات ، ثابتون ، وبالوفاء سائرون .
وكل عام وانتم بخير ،،،

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.