أصالة تشيد بحسين الجسمي: قريب مني ودواء لحظاتي الحزينة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أصالة تشيد بحسين الجسمي: قريب مني ودواء لحظاتي الحزينة
أصالة تشيد بحسين الجسمي: قريب مني ودواء لحظاتي الحزينة

يافع نيوز- متابعات

اعتبرت الفنانة السورية أصالة أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي هو الدواء في لحظاتها الحزينة، لا سيما وأنّ في صوته بحّة تشبه الوطن الحلم.
ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للجسمي أشادت بصوته وحضوره وأدائه قائلة: «صوته مثل روحه مثل فكره مثل كرمه مثل مبادئه، هو تقريباً الوحيد الذي يُبكينا فرحاً، في صوته بحّة تشبه الوطن الحلم، دنيا رائعه ربيعها خصب داخل حنجرته، إبتسامته وهو مغمض العينين تدلّنا أنّه فَرِح فخور، لأنّه رأى صورته كم هي جميلة في قلوبنا، وكأنّه يُغمض ليرانا كما نحن نرى أنفسنا».
وتابعت في مدحها الجسمي، الذي وصفته بأنه الدواء في لحظاتها الحزينة قائلة: «هو القريب من نفسي حتى أصبح جزءاً منّي، أعشق الموسيقى التي يغنيها، هو صاحب اللغة التي اجتمعت فيها كل لهجات وطني الكبير، عالمه حلوٌ لدرجة التفاؤل حتى بالمستحيلات، رائعٌ هو صوتك الذي يحكيك، حسين الجسمي شكراً لك على كل لحظات السعادة التي أهديتني وكلّ لحظات الفخر لتشاركنا ذات الهوايه فقد ساهمت بارتقائها، شكراً لك يا دواء لحظاتي الحزينه وأيّامي المحبِطه، وأطال الله بعمرك ياعيون المحبّة أنت».
وأبدت النجمة اللبنانية إليسا عتبها على الفنان حسين الجسمي، وقالت ممازحة إنها «زعلانة من حسين»، وعزت أسباب زعلها منه لأنها كانت ترّوج في أغلب الأحيان للحفل في دبي عبر نشرها صورة لها تجمعها بالجسمي على مواقع التواصل في حين اعتمد الجسمي الترويج للحفل عبر نشره صورة منفردة له، علماً أن الحفل يجمعه معها على حدّ قولها.
وفي حديث أجراه معها برنامج «أي تي بالعربي» على هامش إحيائها حفلات دبي لعام 2016 جددّت إليسا القول إنها تعيش حالة حب من دون إعطاء أي تفاصيل أخرى عن هذا الحب الذي رفضت الكشف عنه.
وحول اختيارها مواضيع أخرى كانت السبب في سعادتها خاصة بعدما اختارها الجمهور ضمن قائمة أفضل مشاهير العالم استماعاً على «يوتيوب» وأفضل إمرأة مؤثرة على «تويتر»، ومن ضمن أقوى 100 امرأة مؤثرة في العالم العربي، أكدت أنه يهمها أن تصل إلى كل شخص وأن تدخل إلى المجتمعات كلها وأن يكون لديها وجود كبير.
وحول تحضيراتها لألبومها الجديد الذي سيبصر النور في عيد الفطر، أوضحت أنها لم توفّق حتى الساعة بشعراء وملحنين شباب خاصة بعدما طلبت منهم أن يرسلوا لها أغاني كي تختار من هذه الأغاني واحدة، وأبدت أسفها لأنها لم توفّق أيضاً في تقديم فرصة لمواهب من الشباب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.