الدوري الإيطالي: ناينجولان ينقذ روما من السقوط أمام إنتر في الوقت القاتل | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدوري الإيطالي: ناينجولان ينقذ روما من السقوط أمام إنتر في الوقت القاتل
الدوري الإيطالي: ناينجولان ينقذ روما من السقوط أمام إنتر في الوقت القاتل


يافع نيوز- متابعات
أنقذ رادجا ناينجولان فريقه روما من تلقي خسارته الخامسة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود فريق العاصمة للتعادل 1/1 مع ضيفه إنتر في المرحلة الثلاثين للمسابقة السبت الماضي.
ورفع روما رصيده إلى 60 نقطة ليظل في المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما ارتفع رصيد إنتر، الذي أوقف سلسلة انتصارات روما التي استمرت طوال لقاءاته الثمانية الأخيرة في البطولة، إلى 55 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وبادر إيفان بيريسيتش بالتسجيل لإنتر في الدقيقة 53، ولكن ناينجولان أدرك التعادل لروما قبل النهاية بست دقائق.
في المقابل، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء إمبولي مع ضيفه باليرمو في وقت سابق.
وعجز الفريقان هز الشباك طوال شوطي المباراة بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي أتيحت لهم على مدار التسعين دقيقة.
ورفع باليرمو رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، كما ارتفع رصيد إمبولي إلى 36 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.
وبدأت مباراة روما وإنتر بهجوم من جانب روما المدعم بعاملي الأرض والجمهور، وشهدت الدقيقة الرابعة التسديدة الأولى في المباراة عن طريق دييجو بيروتي ولكنها علت العارضة بقليل.
وطالب لاعبو روما بالحصول على ركلة جزاء عقب سقوط ميراليم بيانيتش داخل المنطقة إثر كرة مشتركة مع جيسون موريلو مدافع إنتر في الدقيقة 12 ولكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب.
وسجل المصري محمد صلاح هدفا لروما في الدقيقة 35 ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
بدأ الشوط الثاني بهجوم لروما، وسدد الشعراوي من خارج المنطقة في الدقيقة 46 ولكن الكرة ذهبت في أحضان هاندانوفيتش.
ومن أول هجمة منظمة لإنتر في هذا الشوط سجل بيريسيتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 53.
وتلقى بيريسيتش تمريرة أمامية من بروزوفيتش، لينطلق بالكرة حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد على يسار تشيزني الذي حاول إبعادها دون جدوى لتعانق الشباك.
ودفع لوتشيانو سباليتي مدرب روما بتبديله الأول في الدقيقة 57 بنزول إيدين دزيكو بدلا من سيدو كيتا في محاولة لبعث النشاط والحيوية لهجوم الفريق.
وكاد دزيكو أن يدرك التعادل في الدقيقة 68 بعدما تابع تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى عن طريق بيروتي ليسدد ضربة رأس على يمين هانداندوفيتش الذي أبعد الكرة بصعوبة.
ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أهدر دزيكو فرصة مؤكدة عقب تلقيه تمريرة بينية من صلاح داخل المنطقة ولكنه أطاح بالكرة بعيدا تماما عن المرمى وسط دهشة الجميع.
وأضاع صلاح فرصة محققة في الدقيقة 81 بعدما تلقى الكرة داخل المنطقة ليهيأها لنفسه قبل أن يسدد بقدمه اليسرى ولكن أبعدها هاندانوفيتش ببراعة إلى ركلة ركنية.
وأجرى روما تبديله الثاني في الدقيقة 82 بنزول إيمرسون بدلا من لوكاس ديني، ليرد إنتر بالتبديل الأول بنزول راي ماناج بدلا من جوناثان بيابياني.
وترجم روما سيطرته الميدانية بعدما سجل ناينجولان هدف التعادل في الدقيقة 84.
ومرر ناينجولان الكرة إلى دزيكو الذي سدد من على حدود المنطقة ولكنها اصطدمت في الدفاع لتتهيأ الكرة أمام ناينجولان الذي سددها مباشرة بقدمه اليمنى على يسار هاندانوفيتش داخل الشباك.
كثف روما من هجماته خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع أملا في تسجيل هدف الفوز، وسدد صلاح من داخل المنطقة ولكن الكرة اصطدمت في دزيكو لتخرج إلى ركلة مرمى، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.