الدوري الاسباني: خيخون يستغل إجهاد أتلتيكو ويوجه ضربة موجعة لآماله | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدوري الاسباني: خيخون يستغل إجهاد أتلتيكو ويوجه ضربة موجعة لآماله
الدوري الاسباني: خيخون يستغل إجهاد أتلتيكو ويوجه ضربة موجعة لآماله

يافع نيوز-متابعات

تقلصت أمال أتلتيكو مدريد في اللحاق ببرشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم بشكل هائل بعدما خسر أمام مضيفه سبورتينج خيخون 1 / 2 السبت الماضي في المرحلة الثلاثين من المسابقة.
وفي مباريات أخرى ، تغلب لاس بالماس على مضيفه ريال سوسييداد 1 / صفر وديبورتيفو لاكورونا على ليفانتي 2 / 1 وتعادل غرناطة مع ضيفه رايو فايكانو 2 / 2 .
وتجمد رصيد أتلتيكو عند 67 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال في المرحلة نفسها ، بينما ارتفع رصيد خيخون إلى 27 نقطة في المركز التاسع عشر.
وبدا الإجهاد على لاعبي أتلتيكو بعد خوض مباراة امتدت لوقت إضافي أمام إيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.وافتتح أنطوان جريزمان التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 29 إثر ضربة حرة لكن سبورتينج خيخون فرض سيطرته على المباراة بعدها. وأدرك اللاعب الشاب أنتونيو سانابريا التعادل لخيخون قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة من كرة سددها من ضربة حرة وارتطمت بماتياس كرانفيتر لاعب أتلتيكو في طريقها إلى داخل الشباك.
وتلقى أتلتيكو صدمة بعدها بخروج خوسيه جومينيز مصابا ليلعب الفريق بعشرة لاعبين فقط. واستغل خيخون الفرصة وحسم المباراة لصالحه بهدف سجله كارلوس كاسترو إثر تمريرة من ألبرتو لورا في الدقيقة 89.
وصعد لاس بالماس إلى المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة بعدما تغلب على مضيفه سوسييداد بهدف وحيد سجله ويليان خوسي دي سيلفا في الدقيقة 39.
وتعادل غرناطة مع رايو فايكانو 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف فايكانو صاحب المركز السادس عشر.
وسجل المهاجم المغربي يوسف العربي هدفي غرناطة في الدقيقتين 11 و54 بينما كان هدفا فايكانو من نصيب بابلو هيرنانديز وزي كاسترو وسجلاهما في الدقيقتين 45 و87 .
وأنهى غرناطة المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد اسحاق سوكسيس في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني.
وقفز ديبورتيفو لاكورونا إلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة إثر فوزه 2 / 1 على ليفانتي الذي ظل في المركز العشرين الأخير برصيد 24 نقطة. وتقدم لويس ألبيرتو بهدف للاكورونا في الدقيقة 43 ثم رد ليفانتي بهدف سجله جيوسيبي روسي في الدقيقة 50 قبل أن تحسم المباراة لصالح ديبورتيفو في الدقيقة 85 بهدف سجله دييجو مارينيو لاعب ليفانتي بالخطأ في مرمى فريقه.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.