اجتماع موسع برئاسة نائب الرئيس يناقش آلية سير العملية التعليمية بعدن والمحافظات المحررة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اجتماع موسع برئاسة نائب الرئيس يناقش آلية سير العملية التعليمية بعدن والمحافظات المحررة
اجتماع موسع برئاسة نائب الرئيس يناقش آلية سير العملية التعليمية بعدن والمحافظات المحررة

يافع نيوز – عدن:

التقى نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح، اليوم في عدن، قيادة وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني والتدريب المهني والتربوي وعمادة كلية المجتمع.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العملية التعليمية في المدارس والمعاهد في محافظة عدن والمحافظات المحررة.

ونوه نائب الرئيس، بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة التربية والتعليم وكل المؤسسات التعليمية في تطبيع الحياة، وتدشين العام الدراسي في الرابع من أكتوبر من العام الماضي، وكسب تحدي عودة الحياة إلى المدارس من جديد بعد الخروج من دائرة الصراعات والتجاذبات السياسية التي نالت مجمل المحافظات، وكان لعدن النصيب الأكبر.

وتطرق بحاح إلى أهمية تحقيق أهداف الرسالة التعليمية، خاصة في ظل الظرف الراهنة ، الذي نحتاج فيه لحماية أبناءنا من دعوات التطرف والإرهاب.. مشيرا إلى ان العمل مشترك والجهد مطلوب من الجميع لرفع مستوى الوعي بخطورة المرحلة.

ومن جانبهم، تحدث كلا من نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ، ومدير مكتب التربية والتعليم بعدن محمد عبد الرقيب ، و رئيس مركز البحوث والتطوير التربوي الدكتور صالح الصوفي ، و مدير مكتب التعليم الفني عبدالله منصور ، و الأمين العام المساعد للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم الدكتورة حفيظة صالح ، ركز مجمل حديثهم حول التحديات والصعوبات التي تواجههم في العمل، والبحث لإيجاد حلول عاجلة لدفع سير العملية التعليمية في مختلف المرافق والمؤسسات التعليمية، وكيفية الإسهام في بناء جيل متعلم يعمل لبناء الوطن وحمايته.

 

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.