مواجهتان صعبتان لبرشلونة والريال في الدوري الإسباني | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:28 توقيت مكة - 20:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مواجهتان صعبتان لبرشلونة والريال في الدوري الإسباني
مواجهتان صعبتان لبرشلونة والريال في الدوري الإسباني

يافع نيوز- رياضة:

ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة لتوسيع الفارق مع مطارده أتلتيكو إلى 11 نقطة والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري عندما يحل ضيفا على فياريال اليوم الأحد، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت آمال أتلتيكو مدريد لاستعادة لقب الدوري الإسباني من برشلونة قد تعرضت أمس لضربة شبه قاضية، بعد سقوطه المفاجئ أمام مضيفه سبورتينج خيخون أحد أندية القاع 1 – 2.

وكان أتلتيكو مدريد الثاني يمني النفس بتقليص الفارق مؤقتا إلى 5 نقاط مع برشلونة حامل اللقب والمتصدر، لكنه خسر ليتجمد رصيده عند 67 نقطة من 30 مباراة، مقابل 75 لبرشلونة.

ويدخل برشلونة لقاء اليوم على ملعب “مادريغال” منتشيا من بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تكرار فوزه على أرسنال الإنجليزي 3 – 1.

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه مد النادي الكتالوني الذي يواصل زحفه نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي وإحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة الترتيب (75 نقطة) بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد و12 نقطة عن غريمه ريال.

وكان برشلونة اكتسح خيتافي بستة أهداف نظيفة الأسبوع الماضي، ليعزز رقمه القياسي التاريخي في إسبانيا رافعا رصيده إلى 37 مباراة على التوالي من دون خسارة، ثم عزز هذا الرقم إلى 38 بعد فوزه على أرسنال الأربعاء.

ويخوض ريال مدريد، المتأهل أيضًا إلى ربع نهائي المسابقة القارية على حساب روما الإيطالي الأسبوع الماضي، مواجهة صعبة أمام إشبيلية بعد نجاته من التعادل أمام لاس بالماس المتواضع.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم إسبانيول مع أتلتيك بلباو، فالنسيا مع سلتافيجو.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.