fbpx
الفرق الشعبية بإحياء الشرج تنتخب مساء امس السبت مجلسا جديدا لها بعد انتهاء مهلة عمل المجلس السابق
شارك الخبر

 


يافع نيوز- المكلا – صالح الجعيدي

إنتخبت مساء امس السبت الفرق الشعبية بإحياء الشرج المنطوية تحت لواء نادي التضامن الرياضي مجلسا جديدا لها بعد انتهاء مهلة عمل المجلس السابق
وفي اجتماع الانتخاب الذي حضره حوالي 20 فريق من خلال رؤساء ومندوبين وأعضاء هيئة بمقر النادي ، تحدث الأستاذ محمد كرامه بن عبود الشيخ ، رئيس نادي التضامن الرياضي ، أكد في كلمته على أهمية هذا الاجتماع وضرورة أختيار الأعضاء المناسبين لهيئة الرئاسة الجديدة .
الأمر الذي يمكنهم من إظهار فرق النادي بالمظهر اللائق بهم ، مستغربا تراجع الفرق الشعبية بإحياء الشرج من الحضور في النهائيات والمراكز المتقدمة في المشاركات الخارجية.
وبعد جملة من المشاورات والمناقشات بين رؤساء الفرق الشعبية ومندوبيهم ، قرر الحاضرين إعفاء المجلس السابق من مهمامه وترشيح أعضاء جدد ، يتولون إدارة المرحلة السابقة .
حيث اتفق الحاضرون بالإجماع على تعيين الأسماء التالية في تشكيلة المجلس الجديد ، الذي تم توزيع مهمامه بعد ترشيحهم وفقا والتألي :
1 – باسل أحمد باظروس رئيسا للمجلس
2- عصام سليم التميمي نائبا لرئيس مسئول العلاقات العامة
3- محسن سعيد باوعيل أمينا عاما للمجلس
4- سالم عبدالله المرشدي مسئولا ماليا للمجلس
5- عمر سعيد العوبثاني مسئول النشاطات بالمجلس
6- علي سعيد الشاحت مساعد مسئول النشاطات
7- سعد صالح التميمي مسئولا للملعب
وتم بالاتفاق تعيين الأخ صالح مبارك الجعيدي مسئولا إعلاميا لمجلس الفرق الشعبية .
وأكد المجلس الجديد بعد انتخابه بتقديم الأداء الجيد الذي بما من شأنه يخدم الفرق الشعبية بإحياء الشرج وبما يساعد على إبراز النشاط بين الفرق بطريقة احترافية ونظامية وفقا للوائح والقوانيين المنصوصة في نظام المجلس .
ومن المقرر أن يعقد المجلس الجديد اجتماعه الاعتيادي الأول لمناقشة جملة من القضايا والأمور في ما تخص تسليم ما تبقى من عهد وملفات من المجلس السابق ، وذلك يوم الاثنين القادم .

;;;;;;;;;;;;;

 

أخبار ذات صله