فنانون رفعوا شعار: “الزواج سري للغاية”! | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فنانون رفعوا شعار: “الزواج سري للغاية”!
فنانون رفعوا شعار:

يافع نيوز- متابعات

في الوقت الذي يقيم فيه الكثير من الفنانين حفلات زفاف ضخمة، وتكون علاقاتهم كلها في النور، فإن هناك آخرين رفعوا شعار “الزواج سري للغاية”، من أبرزهم؟ وما الذي دفعهم لذلك؟

محمود الجندي وعبلة كامل

في العادة يخفي بعض النجوم الشباب زيجاتهم، ويرفضون الحديث عن حياتهم الخاصة، خوفاً أن تؤثر على مستقبلهم الفني، وعلاقتهم بجمهورهم، ولذلك من الغريب أن يخفي نجم كبير في السن خبر زواجه ولكن هذا ما فعله الفنان محمود الجندي حيث أكد مؤخراً أنه نجح في إخفاء زواجه من الممثلة عبلة كامل لسنوات طويلة، وذلك لإيمانه الشديد بأن حياته الشخصية تخصه وحده وليس من حق أحد إجباره على الإعلان عن هذه الزيجة.

عز وأنغام

 من الزيجات السرية التي أثارت الجدل زواج أحمد عز و الفنانة أنغام حيث لم يتم الكشف عن هذه الزيجة سوى بعد إنتهائها بأكثر من عام، بعد تسريب صورة من عقد زواجهما بوسئل الإعلام، وكشفت الوثيقة أن زواجهما استمر لمدة عام واحد فقط.

أنغام قررت إلتزام الصمت لفترة طويلة، لكن عز خرج للدفاع عن نفسه وعنها، وأكد أن السبب وراء زواجهما سراً هو تخوف أنغام من أن يطالب طليقها بضم حضانة ابنهما عبد الرحمن.

 لكن أنغام خرجت عن هذا الصمت بعد شهور من ظهور وثيقة الزواج ،و قالت من خلال إستضافتها باحدى البرامج التلفزيونية وقالت :” اهلي و جيراني و ابنائي كانوا على علم بخبر زواجي ولذلك ليس من حق اي شخص آخر يسالني عن خبر عدم إعلان الزواج… لانني حرة في النهاية”

روبي وسامح عبد العزيز

 هل سبب إخفاء الزواج كان تجنب الإنتقادات التي يمكن أن تطاردها بسبب فارق السن بينها وبين زوجها، بالإضافة إلى كونها الزوجة الثانية وكونه أب لثلاث فتيات… هذا هو السؤال الذي كان يراود كل من يعلم بزواج روبي من المخرج سامح عبد العزيز، لكن روبي وضعت حد لكل هذه الاقاويل، وأكدت أن رغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية دفعتها لإخفاء هذه الزيجة، وعدم الإعلان عنها إلا في الوقت الذي تشعر أنه يناسبها.

الغريب أن هذه الزيجة انتهت بعد أيام قليلة من إنجاب روبي لابنتها “طيبة”، وترفض روبي التحدث عن سبب الطلاق حتى الآن .

رنا الهواري ومحمد مختار

تعرضت الممثلة الشابة رنا الهواري لإنتقادات بعد إنجابها طفل بدون الإعلان عن أي زواج مسبق، إلا ان هذه الإنتقادات دفعتها للإعلان عن إسم زوجها لتفجر مفاجآة بانها متزوجة من المنتج محمد مختار، طليق رانيا يوسف وقبلها نادية الجندي.

نسرين إمام وتامر مرسي

من الزيجات التي اتسمت بالسرية أيضاً في بدايتها زواج نسرين إمام من المنتج تامر مرسي، فلم يعرف الجمهور عن هذه الزيجة شئ لأكثر من ثلاث سنوات، لكن نسرين قررت الإعلان عنها خلال حملها بالشهور الأولى، وأكدت أنها لم تكن تريد ان يعلم أحد شيئاً عن حياتها الخاصة نافية أن يكون خوفها من الإنتقادات لكونها الزوجة الثانية لتامر سبب إخفائها هذا الخبر عن جمهورها طوال هذه الفترة.

وانتهت هذه الزيجة بالطلاق منذ عام، وأكدت نسرين وقتها أنها حريصة على الحفاظ على صداقتها بتامر موضحة ان الإنفصال حدث في هدوء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.