ألبوم عمرو دياب يواجه الأزمات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ألبوم عمرو دياب يواجه الأزمات
ألبوم عمرو دياب يواجه الأزمات

 

حذف الفنان عمرو دياب الإعلان الترويجي لأغنية “عمرنا ما هنرجع” بعد ساعاتٍ قليلة من إطلاقه، علماًأنها من ألبومه الجديد “أحلى وأحلى” الذي أعلن عن طرحه عبر إحدى شركات الاتصالات قبل الأسواق، لكن “إيلاف” اتصلت بالشركة ولم تتمكن من الإستماع للألبوم.


القاهرة: يبدو أن الأزمات ستلاحق ألبومات الفنان عمرو دياب دوماً، فقد نجح للمرةِ الأولى منذ سنوات في الحفاظ على ألبومه الجديد “أحلى وأحلى” من القرصنة حيث أنتجه عبر شركته الخاصة “ناي” بعد فسخ تعاقده مع شركة “روتانا” بوجود الدعاوى القضائية المتبادلة بينهما، إلا أنه رغم ذلك، سيواجه المشكلات. فبعد ساعاتٍ من طرح الإعلان الترويجي لأغنية “عمرنا ما هنرجع” عبر YouTube أمس، تم حذفها بشكلٍ مفاجئ دون توضيح الأسباب، فيما أعلن عن إتاحة الألبوم للإستماع قبل صدوره بالأسواق عبر إحدى شركات الإتصالات الخلوية، لكن “إيلاف” اتصلت بالشركة، ولم تتمكن من الإستماع إليه بحيث أنها وضعت تسجيلاً يخاطب المتصلين ويقول برسالةٍ صوتية بأنه سيكون متاحاً قريباً.

هذا وكشف “دياب” عن إطلالته التي سيظهر بها على غلاف الألبوم من خلال صورة نشرها عبر صفحته على “فيسبوك”، فيما لم يحدد موعداً لطرحه حتى الآن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.