أصالة تنتقد دريد لحّام ضمناً بصورة قبقابه | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أصالة تنتقد دريد لحّام ضمناً بصورة قبقابه
أصالة تنتقد دريد لحّام ضمناً بصورة قبقابه

يافع نيوز- متابعات

تساءلت الفنانة أصالة عن مدى استمرارية نجومية مواطنها الفنان السوري دريد لحّام ومحبة الناس والأطفال له في ظل ما يجري في بلدهما سوريا من أحداثٍ أليمة، وذلك بطريقةٍ غير مباشرة عبر صورة نشرتها على حسابها الخاص على “إنستغرام”.


بيروت: تساءلت الفنانة أصالة عن مدى استمرارية نجومية مواطنها الفنان السوري دريد لحّام ومحبة الناس والأطفال له في ظل ما يجري في بلدهما سوريا من أحداثٍ أليمة. وذلك عبر نشر صورة لحلوى سورية تشبه شكل “قبقاب غوّار” ذيلتها بتعليقٍ كتبت فيه: “هاد نوع من أنواع البونبون الشهير في وطني الحبيب وإسمه ( بقاب غوّار) وذلك نسبة للشي اللي بيلبسه برجله الفنّان الكبير دريد لحّام بمسلسلاته القديمه، وكانوا بوقتها كلّ الولاد يحبّوه وكان كل شي غير هالنوع من البونبون يبقى وهاد الشي يخلص تعلّقاً وحبّاً بهالنجم العظيم، بس السؤال اليوم ياترى لِسَّه موجود منّه؟ وإذا موجود ياترى لِسَّه الولاد بيحبّوا يشتروه؟ سؤال خطر على بالي…”

ولقد اعتبر البعض أن هذا المنشور على صفحة “أصالة” هجوماً بطريقة غير مباشرة على “لحّام” بسبب اختلاف موقفيهما من الأزمة الدائرة في بلدهما سورية، علماً أن “لحّام” كان قد تناول في أعماله العديد من القضايا الجريئة التي واجهت تسلط النظام وانتقده قبل انطلاق الثورة بعقود، لكنه عاد وأطلق المواقف التي تُعبّر عن دعمه للنظام نفسه في ظل الصراع الدائر في البلاد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.