برشلونة إنريكي لا يعرف طعم الخسارة ضد أتلتيكو سيميوني. | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة إنريكي لا يعرف طعم الخسارة ضد أتلتيكو سيميوني.
برشلونة إنريكي لا يعرف طعم الخسارة ضد أتلتيكو سيميوني.

يافع نيوز- متابعات

ستكون المواجهة الإسبانية الخالصة بين برشلونة واتلتيكو مدريد أبرز لقاءات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بموجب القرعة التي سحبت الجمعة في نيون السويسرية.

وتعتبر المواجهة بين برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد ثأرية بالنسبة إلى الأول لأنه خرج على يد جاره في الدور ذاته (1-صفر و1-1) عام 2014 قبل ان يسقط اتلتيكو في النهائي امام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد.

وبالرغم من صعوبة المهمة بالنسبة لبرشلونة إلا أن الصحف الموالية للنادي الكاتالوني أبدت ارتياحا من مواجهة قطب العاصمة الإسباني الثاني خصوصا مع المدرب لويس إنريكي.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن الأرقام تشير إلى أن المدرب لويس إنريكي لم يسبق له أن تعثر أمام أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وتشير الأرقام إلى أن الفريقين تواجها في ست مباريات في الموسمين الحالي والماضي منذ استلام إنريكي المهمة، حيث تمكن برشلونة من الانتصار على أتلتيكو سيميوني في جميع المباريات.

ولكن ما يثير قلق أنصار النادي الكاتالوني هو أن برشلونة حقق الفوز في مباراة واحدة في آخر ست مباريات خاضها في المسابقات الأوروبية ضد الأندية الإسبانية، وخسر في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

نتائج برشلونة إنريكي ضد أتلتيكو سيميوني

في موسم 2014-2015 فاز برشلونة في مباراتي الدوري 3-1 و0-1.

وهذا الموسم 2015-2016 فاز برشلونة أيضا في مباراتي الدوري 2-1 في فيسنتي كالديرون و2-1 في كامب نو.

وفي مسابقة الكأس في الموسم الماضي فاز برشلونة 1-0 في الكامب نوي و2-3 في فيسنتي كالديرون.

يذكر أن برشلونة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو قدم في موسم 2013-2014 نتائج مخيبة أمام اتليتيكو مدريد، حيث خاض ست مباريات تعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمة واحدة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.