المقاومة الجنوبية بمديرية حبان شبوة: ستفشل محاولات إثارة النعرات العنصرية او القبلية او المناطقية في الجنوب ولا صراع قبلي بشبوة بعد اليوم | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية بمديرية حبان شبوة: ستفشل محاولات إثارة النعرات العنصرية او القبلية او المناطقية في الجنوب ولا صراع قبلي بشبوة بعد اليوم
المقاومة الجنوبية بمديرية حبان شبوة: ستفشل محاولات إثارة النعرات العنصرية او القبلية او المناطقية في الجنوب ولا صراع قبلي بشبوة بعد اليوم

يافع نيوز – حبان ــ خاص.

عقدت المقاومة الجنوبية مديرية حبان /شبوة يومنا هذا الجمعة الموافق 18مارس 2016 في جول حبان (المحكمة)، اجتماعاً ناقشت فيه آخر التطورات والمستجدات بالمديرية خاصة وشبوة والجنوب عامة وبحضور عدد من قيادات وشباب ورجال المقاومة الجنوبية حبان/شبوة وحضر عدد كبير من ابناء المديرية بمختلف شرائحهم الاجتماعية.

وتم التطرق لاهم القضايا بالمديرية وأهمها ما يحصل من عملية تقطع والسرقة في منطقة الرمضة من قبل سموهم  من ابلاطجه وقطاع طرق ومرتزقه .

وقالت المقاومة، بحبان انها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة للتصدي ومحاربة العناصر التخريبية والبلاطجة وقطاع الطرق. ولن تسمح لمن يحاولوا أثارة النعرات العنصرية او القبلية او المناطقية لأغراض الفتنة بين ابناء شبوة  وان من يثيرون هذه الاعمال القذرة اذناب تابعه للاحتلال والكل يعلم هذا. وان هذا مشروعهم سيفشل مثل ما تم افشال كل مشاريعهم وهزيمتهم على ارض الجنوب من قبل ابطال المقاومة الجنوبية في جميع محافظات الجنوبية والعاصمة عدن.

واضافت، ان هذة المسؤولية تقع على عاتق المقاومة والجيش والامن لمحاربة والتصدي للبلاطجه وقطاع الطرق والعصابات والمرتزقة وحماية المواطنين وممتلكاتهم. والحفاظ على السكينة العامة واستتاب الامن، مؤكدين بقوله: لن يكون بشبوه بعد اليوم صراع قبلي ولن نسمح بخلق صراعات قبلية بين ابناء شبوه .

وتم الاتفاق على مايلي:-

-تم تشكيل مجموعة من المقاومة حبان وعددهم (6) للجلوس مع اللجنة الأمنية في المحافظة ممثلتنا بالمحافظ وقائد المحور ومدير الامن والجلوس معهم في فترة وجيزة وطرح عليهم ماتم الاتفاق عليه واتخاذ الازم.

وكما ان هناك كتيبتين من الجيش مرابطة في مديرية حبان ولا تبعد عن موقع التقطع حوالي 3 كيلو. والمسؤولية تقع على عاتق الجميع والمقاومة ستكون سند وعون وفي مقدمة الصفوف.

وفي حالة عدم التجاوب من اللجنة الأمنية بالمحافظة فأننا في المقاومة الجنوبية حبان سننفذ ما تم الاتفاق عليه واتخاذ كل الإجراءات اللازمة ومن خلفها كل ابناء حبان بمختلف مكوناتها القبلية والاجتماعية ..

والله ولي التوفيق

صادر عن : المقاومة الجنوبية حبان /شبوه الجمعة 18مارس 2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.