تحت شعار أغرس شجرة ” مؤسسة خواطر للتنمية تغرس 31 شجرة على مدخل حوطة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار أغرس شجرة ” مؤسسة خواطر للتنمية تغرس 31 شجرة على مدخل حوطة لحج
تحت شعار أغرس شجرة

يافع نيوز- لحج- أنوار العبدلي

نفذت مؤسسة خواطر للتنمية صباح اليوم بمدينة الحوطة بمحافظة لحج كمرحلة أولى غرس 31 شجرة في مثلث ريجل على مدخل المدينة .
وتحت شعار أغرس شجرة الذي اعتمدته مؤسسة خواطر في مشروعها هذا الذي سينفذ على ثلاث مراحل وبشكل تدريجي ، في العمل بغرس حوالي 100 من الشجيرات على مداخل المدينة والشوارع وغيرها من الأماكن العامة .
وصرح رئيس المؤسسة خواطر عبدالكريم النهدي ( أن هذا المشروع بغرس الشجيرات الذي عازمين بتنفيذه يأتي كأول عمل لنا تجاه مدينتنا الحوطة ولمحافظتنا لحج ، ونحن كشباب مستقلين وهذه أولى خطواتنا في محافظتنا التي دمرها من خلال الحرب الفائتة التي شنتها المليشيات الحوثية وقوات صالح ونحن نسعى لان نعيد لحج لاسمها الحقيقي لحج الخضيره وسوف نهتم بجمال لحج ولكننا نلاقي بعض الصعوبات في خطوات العمل بسبب ان إمكانيتنا بسيطة وشحيحة من خلال عبر اشتراكات أعضاء مؤسسة خواطر ولا يوجد لنا داعم مستقل يتوافق مع أهدافنا … مؤسسة خواطر لديها طاقة شبابيه واسعة وأفكار عملية ستعيد إلى لحج روح الحياة والبساطة بطريقة أجمل وأفضل .. نتمنى ان نكون يدا واحده من اجل بلدنا وشعارنا هو نكون او لا نكون .
وتهدف المؤسسة من خلال أهدافها إلى إرساء بعض الخدمات وتفعيلها ، وتنمية المهارات المعرفية قي أوساط الشباب ، وتمجيد القيم الإنسانية المستمدة من الدين الإسلامي ، إلى جانب إشراك المرأة وتنمية قدراتها ومهاراتها في المجلات النسوية وغيرها من الأهداف .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.