ناشطون: الحملات الاعلامية الشمالية التي تستهدف محافظ عدن اللواء الزُبيدي تخدم مليشيات الا نقلاب ويدعمها المخلوع والحوثة وحزب الاصلاح

10264870_10207099311453740_2189864620852946740_n

يافع نيوز – عدن:

قال ناشطون جنوبيون، ان وسائل اعلام يمنية شمالية، باتت تشن حملات استهداف ضد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن، في وقت حساس ومرحلة عصيبة تعيشها عدن والمناطق المحررة .

وفي حين سخر الناشطون، من تلك الحملات المعادية، أكدوا hن هناك مطابخ تتبع المخلوع صالح والحوثيين وحزب الاصلاح اليمني، وهدفها  تقديم خدمة لمليشيات الانقلاب، والاساءة للمقاومة الجنوبية ودول التحالف العربي، والنصر الذي تحقق على ايديهم في الجنوب.

ووصف الناشطون، تلك الحملات بالمنحطة، والغير اخلاقية، والتي تخدم اعداء عدن والجنوب واليمن عامة، مؤكدين ان تلك الحملات لن تنال أبدا من قيمة اللواء عيدروس ومكانته، والمقاومة الجنوبية ودول التحالف، كما أنها لن تغير من الواقع المفروض اليوم شيئاً.

واشار الناشطون، إلى انه في الوقت الذي يجب ان تلتفت تلك الوسائل الاعلامية، الى ممارسات المليشيات الانقلابية، وما تحدثه من انتهاكات وعدوانية ضد الشعب اليمني بالشمال، فإنها تقف الى صف المليشيات وتوجه سهامها الى الشرفاء ومن ارغموا المليشيات على مغادرة الجنوب وتطهير المحافظات الجنوبية من تواجدهم .

ورد الناشطون على تلك الحملات بالقول: ان اللواء عيدروس وابطال المقاومة الجنوبية لا يلتفتوا للزوابع والأوباش وترويج الاشاعات،فهم رجال ميدان يخضعوا العدو ويقهروه، ولا يتركوه يعبث بكرامتهم فيما هم قابعون في مطابخ الاشاعات والترويج الناجم عن عجز وعدم قدرة على تحرير شوارع وغرف في مناطقهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock