المصري النني حديث الصحف بعد هدفه ببرشلونة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المصري النني حديث الصحف بعد هدفه ببرشلونة
المصري النني حديث الصحف بعد هدفه ببرشلونة

بات النجم المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، حديث العالم، بعدما سجل هدفاً رائعاً في شباك برشلونة الإسباني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب “كامب نو”، في “إياب” دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3/1.

ماذا قال الإعلام الإنجليزي عن محمد النني؟ البداية مع وسائل الإعلام الإنجليزية، التي اختارت محمد النني أفضل لاعبي أرسنال أمام برشلونة، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب سواء على الصعيد التكتيكي أو التهديفي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور”، أن محمد النني نجح في تحقيق ما فشل فيه جميع مهاجمي فريق أرسنال (ويلباك وجيرو وسانشيز) وهو التسجيل على ملعب “كامب نو”، مشيدة بالدور الكبير الذي قدمه اللاعب خلال المباراة وأنه الأحق بالتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني، بجميع المباريات القادمة على حساب فلاميني وكوكلين، بعدما أثبت أنه إضافة رائعة للمدفعجية، بحسب صحيفة اليوم السابع.

أما صحيفة “ديلي ميل”، فأشارت إلى أن محمد النني حظي بالثقة وحصل على دفعة معنوية كبيرة لمواصلة التألق خلال المباريات القادمة، بعدما افتتح رصيده التهديفي مع أرسنال في شباك أقوى أندية العالم هو برشلونة.

في المقابل، حظي الألماني مارك تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، بإشادة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، التي تحدثت أن مارك تير شتيجن، لا يتحمل مسؤولية هدف محمد النني، مشيرة إلى أن الهدف جاء من تسديدة صاروخية لا يستطيع أي حارس التعامل معها بالشكل الأمثل.

وأضافت الصحيفة، أن الحارس الألماني أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة على مدار مباراة برشلونة وأرسنال أبرزها تصديه لتسديدة المهاجم ألكسيس سانشيز.

على صعيد متصل، احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “الكاف” بالهدف الصاروخي الذي سجله النجم المصري، وكتب “الكاف” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “تحية وتقدير لمحمد النني خامس إفريقي يُسجل في برشلونة بملعب كامب نو بمسابقة دوري أبطال أوروبا”، وتمكن محمد النني من معادلة الإنجاز الذى حققه الرباعي الإفريقي الليبيري جورج وايا، والنجيرى كانو، والإيفواري دروجبا، والكاميروني جيان ماكون.

فيما احتفل المصريون بهدف النني عبر تدشين هاشتاق ‫#‏النني_يسجل_في_برشلونة‬ عبر تويتر الترند المصري بعد الللقاء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.