مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت يؤكد على أهمية التميّز والتنوع في معرض الوسائل التعليمية العاشر | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت يؤكد على أهمية التميّز والتنوع في معرض الوسائل التعليمية العاشر
مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت يؤكد على أهمية التميّز والتنوع في معرض الوسائل التعليمية العاشر

يافع نيوز- خاص

أكد الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت على ضرورة الإعداد والتحضير الجيدين للمعرض السنوي للوسائل التعليمية في نسخته العاشرة المزمع إقامته بداية الشهر القادم بما يتناسب مع الأهمية الكبيرة التي تكتسبها أهمية هذا المعرض باعتباره ظاهرة علمية وإبداعية كبيرة .

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع عقد بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل وضم عدد من رؤساء الشعب ومديري الدوائر المعنية .

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة فتح مجال أكبر لمشاركة جميع المدارس الأساسية والثانوية ورياض الأطفال الحكومية والأهلية والخاصة وثانوية المكلا النموذجية ومركز النور للمكفوفين حتى تتحقق الأهداف المتوخاة من إقامة هذا المعرض الذي تنتظره المدارس لأجل إبراز مواهب وإبداعات طلابها وطالباتها . موضحاً أنه سيتم كما جرت العادة تكريم الطلاب والطالبات والمدارس والرياض الفائزة والمشاركة بالشهادات والدروع والكؤوس وستحتضن قاعات مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين أجنحة المعرض السبعة . مؤكداً على ضرورة تفاعل جميع الجهات وإبراز أعمال جديدة مستوحاة من خامات البيئة المحلية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع والإقتراحات الكفيلة بالسير في طريق النجاح والتميّز الذي ظهر به المعرض خلال نسخه التسع السابقة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.