الدكتوراه بامتياز للباحث الجنوبي ” أ.مانع حمران الشعيبي” من جامعة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدكتوراه بامتياز للباحث الجنوبي ” أ.مانع حمران الشعيبي” من جامعة عدن
الدكتوراه بامتياز للباحث الجنوبي

يافع نيوز – عدن:

منحت جامعة عدن صباح اليوم الخميس ١٧ مارس شهادة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث الجنوبي الاستاذ مانع حمران الشعيبي ، من كلية التربيه . بعد المناقشه لرسالته العلميه الموسومه بعنوان (فاعلية برنامج تدريبي مستند الى اللعب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى الاطفال الصم في مرحلة التعليم الاساسي) .

وقد اشادت لجنة المناقشه بالجهود المضنيه والحثيثه التي بذلها الباحث ا/مانع حمران من خلال عملية بحثه التي توصل اليها الى افضل النتائج .. حيث يعتبر بحث نادر وفريد وممتاز كونه تضمن رساله علميه هادفه ، مشيدين بجهود الباحث وابداعه في التدوين وتعامله وطرق بحثه خاصه وهي كانت مع شريحه غايه في الصعوبه ” شريحة الصم والبكم ” حيث يعد موضوع البحث مهم بالنسبه لهذه الفئه والمجتمع اليمني ككل ،، وكانت اللجنه قد شكرت الباحث على جهوده المبذوله فضلا عن الظروف التي تعيشها البلاد ..

هذا وقد قررت اللجنه بمنح الباحث ا/مانع حمران شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز مع التوصية للجامعة بطباعتها وتعميمها على طلاب الجامعه للاستفاده منها …

وقد تكونت لجنة المناقشة من :
ا.د.طاهره عيسى الرفاعي رئيساً ومناقشا داخليا جامعة عدن .

ا.مشارك.د. صالح كرامة سالم عضواً ومناقشاً خارجيا جامعة حضرموت .

ا.مشارك.د. وحيد محمد سليمان مشرفاً علمياً جامعة عدن .

وقد تم مناقشة الرساله في قاعة المسرح بكلية التربيه جامعة عدن . وسط حضور عدد كبير من الدكاتره والاكاديميين والمثقفين والاعلاميين .

1910397_1003319473079316_8168156750886732678_n

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.