منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام مؤتمر واشنطن فرصة الجنوبيون لإستعادة دولتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام مؤتمر واشنطن فرصة الجنوبيون لإستعادة دولتهم
منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام مؤتمر واشنطن فرصة الجنوبيون لإستعادة دولتهم

يافع نيوز – واشنطن . الباركي الكلدي :

دعت منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام الى ضرورة تقديم المساعدات والمساندة المالية والنشاط السياسي و اغتنام الفرصة لدعم المؤتمر الجنوبي في واشنطن والمشاركة في انعقاده والذي يعتبر الحل الوحيد لتمثيل القضية الجنوبية سياسياً واقتصادياً وتحقيق السلام والأمن والأمان والاستقرار في الجنوب .
وحثت المنظمة رجال الاعمال والسياسة الجنوبيون السعي لإنجاح المؤتمر الذي سيعقد في مايو القادم مؤكدة أنه آن الأوان لمن اراد وطن ان يتحرك بشكل سريع وقبل فوات الأوان فالدول لا تستمع إلى الخطاب السياسي فقط دون ضمانات واضحة لمصالحها .

وأوضحت المنظمة أنها استكملت الإجراءات والتنسيق ﻻنعقاد المؤتمر الجنوبي بشكل واسع في الكايبتول هيل مع أعضاء الكونغرس الأميركي ومنظمات دولية وأصحاب القرار في الولايات المتحدة الامريكي الى جانب توجيه دعوات لسفارة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والقيادات السياسية من اصحاب المصالح الإقليمية والجهات الفاعلة الغير حكومية للمشاركة بالمؤتمر .

وتقود المنظمة منذ تأسيسها حملات متواصلة ورصد يومي للاحداث والانتهاكات التي تمارسها قوات صالح ومليشيات الحوثي وداعش في الجنوب وايصالها لذوي الشأن لايقاف تلك الانتهكات.

الجدير بالذكر ان منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام تأسست في 2014م في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية نيويورك لتمثل الشعب الجنوبي في المحافل الدولية حيث أن منظمة الجنوب العربي للتنمية والسلام تنشط تحت مضلة الأمم المتحدة وعضو في المجلس الاقتصادي للأمم المتحدة
رئيسها سفير المفوضية الدوليه لحقوق الإنسان لليمن والخليج سعيد القعيطي وقد بذلت الجهود لطرح قضية الجنوب حقوقياً وسياسياً واقتصادياً وقد أستطاعت المنظمة في وقت قصير ان تجعل لها مؤطى قدم وعلاقات للوصول الى صناع القرار في واشنطن .
حيث تربطها علاقات وثيقه ومشتركة بمحكمه الجنايات الدولية وعدد من المنظمات الدولية حكومية وغير حكومية
وتأمل بعلاقات طيبة اكثر مع قوى إقليمية ودولية ومنظمات حقوقية واقتصادية لما يعود بالنفع المشترك على الجميع اقتصادياً وتنموياً وما يخدم القضية الجنوبية انسانياً واقتصادياً.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.