أثناء لقاءه بعدد من مدراء المديريات.. محافظ لحج يوجه المدراء بالعمل الميداني ويحثهم على متابعة خدمات المواطنين والجرحى | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أثناء لقاءه بعدد من مدراء المديريات.. محافظ لحج يوجه المدراء بالعمل الميداني ويحثهم على متابعة خدمات المواطنين والجرحى
أثناء لقاءه بعدد من مدراء المديريات.. محافظ لحج يوجه المدراء بالعمل الميداني ويحثهم على متابعة خدمات المواطنين والجرحى

يافع نيوز – لحج:

التقى محافظ محافظة لحج الدكتور ” ناصر الخبجي ” امس الاربعاء، بالوكيل صلاح الداؤودي و بمدراء عموم مديريات يافع والصبيحة والمسيمير.

وفي اللقاء حث المحافظ مدراء العموم على العمل في الميدان ومتابعة الخدمات التي تمس المواطنين، ومعالجة اوضاع الجرحى وفق الية العمل عبر اللجنة الطبية المكلفة وكدا تشكيل لجان اغاثة على مستوى المديريات وبما يتوافق وعمل اللجنة المشكلة من قبل المحافظ برئاسة الامين العام للمجلس المحلي، وتنظيم وصول الحملات الاغاثية الى كل السكان .

كما حث المحافظ المدراء، على ضرورة الوقوف معاً، الى جانب مدير امن المحافظة في تنفيد الخطة الامنية بالتعاون مع المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي .

وفي سياق آخر، بدأت الحياة تدب في مدينة الحوطة، من خلال الانشطة المجتمعية والرسمية، حيث تم تكريم الاوائل في مدرسة النعج في حوطة لحج .

وحضر الحفل الذي شهدته الحوطة، الاربعاء كلآ من مدير مديرية الحوطة االاستاذ ” منيف السقاف” واعضاء لمجلس الاهلي بالحوطة ومدراء التربي وشخصيات اجتماعيه، وممثلين من الحراك الجنوبي.

وخلال الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلاب، وبعض من الهدايا تحفيزاً لمجهودهم طوال الفصل الاول.

وتخلل الحفل فقرات فنية، وطلابية وكلمات حثت على ضرورة إعادة الحياة للحج، والاهتمام بالتعليم .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.