بمشاركة [ 200 ] متدرب ومتدربة .. جمعية السلم الصاعد بأبين تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية والخياطة والكوافير .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بمشاركة [ 200 ] متدرب ومتدربة .. جمعية السلم الصاعد بأبين تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية والخياطة والكوافير ..
بمشاركة [ 200 ] متدرب ومتدربة .. جمعية السلم الصاعد بأبين تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية والخياطة والكوافير ..

يافع نيوز- زنجبار – خاص:

أقامت جمعية السلم الصاعد التعليمية الإجتماعية م/أبين صباح اليوم الأربعاء في قاعة الرئيس بكلية التربية بزنجبار حفل تكريمي وختامي للمتدربين والمتدربات في مجال الإسعافات الأولية والخياطة والكوافير ..
وحضر هذا الإحتفال الختامي أ/ محمد ناشر – مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل م/أبين – وأ/ رافع المنصري – مدير إدارة التعليم في المحافظة – وأ/ خلود القديري – رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة م/أبين – وأ/ منصور بلعيدي – رئيس دائرة الإعلام والثقافة للتجمع اليمني للإصلاح م/أبين – وعدد من قادة منظمات المجتمع المدني وجمع غفير من الحضور وأهالي المتدربين ..
وفي حفل التكريم تحدث مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة محمد ناشر أنه سعيد بحضوره هذه الفعالية التكريمية ..
مؤكدا على تشجيع المكتب للجمعيات والمنظمات الفاعلة ودعمها بحسب المتاح لإنجاح أنشطتها المجتمعية الهادفة ..
بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات وتخلل الحفل لوصلات إنشادية وشعرية ..
وتم خلال هذه الإحتفالية الجماهيرية الحاشدة تكريم [ 200 ] متدرب ومتدربة من خريجي وخريجات الدورة بشهادات تقديرية كما تم تكريم الهيئة الإدارية للجمعية والعاملين فيها ..
ووزعت الجمعية شهادات تقديرية لإعلاميي أبين وهم الزميل/ نظيركندح – رئيس تحرير شبكة {{ أبين }} الإخبارية – والزميل/ منصور بلعيدي – كاتب وصحفي في عدة صحف ومواقع أكترونية ..
أ/ إيمان مسلم – رئيسة جمعية السلم الصاعد التعليمية الإجتماعية م/أبين – قالت في حديث خاص للشبكة : [ إن الهدف من هذه الدورة هو إيجاد فرصة عمل للمتدربين ] ..
وقدمت الشكر لمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة لمساندته لأنشطة الجمعية الإجتماعية ..
وناشدت المنظمات المحلية والدولية أن تدعم مثل هذه الدورات والأنشطة من أجل تطوير مهارات وقدرات الفرد وتحسين مستواه المعيشي ..
الجدير ذكره أن الدورات أقيمت في مقر الجمعية الواقع بزنجبار في مجال الإسعافات الأولية والخياطة والكوافير واستمرت لمدة شهرين متتابعين ..
وتعد جمعية السلم الصاعد من أبرز الجمعيات الفاعلة في المحافظة في المجال الإجتماعي والخيري .

 

1458127409063

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.