مؤسسة العلامة الحداد تدشن توزيع أجهزة عينية تشجيعية لـ 575 من طلبة الحلقات بمساجد ومدارس المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة العلامة الحداد تدشن توزيع أجهزة عينية تشجيعية لـ 575 من طلبة الحلقات بمساجد ومدارس المكلا
مؤسسة العلامة الحداد تدشن توزيع أجهزة عينية تشجيعية لـ 575 من طلبة الحلقات بمساجد ومدارس المكلا

يافع نيوز- المكلا- خاص

دشنت مؤسسة العلامة عبدالله محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والارشاد بالمكلا عقب صلاة مغرب هذا اليوم الأربعاء 16/3/2016م مشروع توزيع هدايا عينية لـ (575) من طلاب وطالبات حلقات التحفيظ في عدد من مساجد المكلا ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ، بالإضافة الى تكريم عدد من أئمة المساجد والقائمين على الحلقات والمعلمات .

وقد تم التدشين مساء اليوم بمسجد الغالبي بحي الشهيد بالمكلا بحضور رئيس شعبة التعليم بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل الأستاذ علوي أحمد الحامد ورئيس مؤسسة العلامة الحداد السيد حسين عبدالله محفوظ الحداد والمدير التنفيذي بالمؤسسة رئيس لجنة التوزيع الأستاذ عبداللاه محمد هاشم السقاف وممثل الحلقات بالمساجد الأستاذ صبري عوض باحشوان وإمام مسجد الغالبي عبدالله سعيد بوسبعة وعدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة والأعيان ومعلمي الحلقات .

وستشتمل عملية التوزيع 575 من طلاب وطالبات الحلقات وعدد من المعلمات والقائمين على الحلقات في مساجد (المنقد بنات وأولاد ، الغالبي ، النور ، بايعشوت ، باحليوة بنات وأولاد ، النجم ، أنوار بدر بنات وأولاد ، نور الغويزي ، ومدرسة الغرباء بفوة ) .

وتتمثل الهدايا العينية في أجهزة كهربائية ومنزلية وأدوات طبخ قيّمة .. ودعا الحاضرون الطلاب والطالبات الى مزيد من الجهد والانضباط والحفظ لكتاب الله تعالى حتى تتواصل مثل هذه العطاءات التشجيعية .

بدورهم شكر أولياء الأمور والمعلمين مؤسسة العلامة الحداد على تشجيعها لطلاب وطالبات الحلقات لضمان إلتزامهم بالحلقات وحفظ مزيد من القرآن الكريم .

وأفاد رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله الحداد ، أن التواصل مستمر لتكريم المعلمين والطلاب المتميزين في حفظ كتاب الله تعالى ، شاكرا جهود المخلصين في المساجد ، وحاثاً الطلاب والطالبات على مزيد من الاهتمام والحفظ ، ومثنياً على عطاءات أهل الخير والاحسان .

 

ظظ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.