fbpx
في أول خطوة نحو الاتجاه الصحيح إصدار قرار تغيير مسمى (حلف قبائل حضرموت) إلى( حلف حضرموت )
شارك الخبر

يافع نيوز- حضرموت- محمد سليمان مطران

إجتمع صباح هذا اليوم 2016/3/16م بمنطقة غيل بن يمين بهضبة حضرموت أعضاء هيئة رئاسة حلف قبائل حضرموت بدعوة من رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي .
وخلال الاجتماع الذي رأسه المقدم عمرو بن حبريش العليي تم الإتفاق على تغيير اسم( حلف قبائل حضرموت) إلى (حلف حضرموت) في خطوة أولى نحو انفتاح الحلف على جميع مكونات المجتمع .
وتأتي هذه الخطوة استجابة للمقترحات التي وضعت في اللقاءات التشاورية التي عقدها رئيس حلف قبائل حضرموت بمدينة سيئون أثناء زيارته لها لافتتاح مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية نهاية الأسبوع المنصرم .
حيث عقد رئيس حلف قبائل حضرموت لقاءه التشاوري الأول مساء يوم الثلاثاء الموافق 2016/3/8 م بالعلماء والدعاة والتجار والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية بينما عقد اللقاء التشاوري الثاني صباح الأربعاء 2016/3/9م والذي ضم الاعلاميين والأدباء والكتاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأندية الرياضية .
حيث ركزت جميع الأطروحات على أن أول خطوة لتغيير سياسية الحلف للإنفتاح على جميع المكونات الحضرمية تكون بتغيير اسم( حلف قبائل حضرموت) إلى اسم (حلف حضرموت) .
الجدير بالذكر أن المقدم عمرو بن حبريش العليي رئيس ( حلف حضرموت) يسعى لعقد مؤتمر حضرمي جامع تشارك فيه جميع مكونات المجتمع الحضرمي لتبني مشروع حضرمي موحد يواكب التغيرات الحاصلة بالوطن

أخبار ذات صله