في أول خطوة نحو الاتجاه الصحيح إصدار قرار تغيير مسمى (حلف قبائل حضرموت) إلى( حلف حضرموت )

حلف

يافع نيوز- حضرموت- محمد سليمان مطران

إجتمع صباح هذا اليوم 2016/3/16م بمنطقة غيل بن يمين بهضبة حضرموت أعضاء هيئة رئاسة حلف قبائل حضرموت بدعوة من رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي .
وخلال الاجتماع الذي رأسه المقدم عمرو بن حبريش العليي تم الإتفاق على تغيير اسم( حلف قبائل حضرموت) إلى (حلف حضرموت) في خطوة أولى نحو انفتاح الحلف على جميع مكونات المجتمع .
وتأتي هذه الخطوة استجابة للمقترحات التي وضعت في اللقاءات التشاورية التي عقدها رئيس حلف قبائل حضرموت بمدينة سيئون أثناء زيارته لها لافتتاح مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية نهاية الأسبوع المنصرم .
حيث عقد رئيس حلف قبائل حضرموت لقاءه التشاوري الأول مساء يوم الثلاثاء الموافق 2016/3/8 م بالعلماء والدعاة والتجار والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية بينما عقد اللقاء التشاوري الثاني صباح الأربعاء 2016/3/9م والذي ضم الاعلاميين والأدباء والكتاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأندية الرياضية .
حيث ركزت جميع الأطروحات على أن أول خطوة لتغيير سياسية الحلف للإنفتاح على جميع المكونات الحضرمية تكون بتغيير اسم( حلف قبائل حضرموت) إلى اسم (حلف حضرموت) .
الجدير بالذكر أن المقدم عمرو بن حبريش العليي رئيس ( حلف حضرموت) يسعى لعقد مؤتمر حضرمي جامع تشارك فيه جميع مكونات المجتمع الحضرمي لتبني مشروع حضرمي موحد يواكب التغيرات الحاصلة بالوطن

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: