الهلال بالمساكن بنصف درزن يسحق اتحاد العرض في دوري النخبة بوادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال بالمساكن بنصف درزن يسحق اتحاد العرض في دوري النخبة بوادي حضرموت
الهلال بالمساكن بنصف درزن يسحق اتحاد العرض في دوري النخبة بوادي حضرموت

يافع نيوز- سيئون – خاص : –

سحق فريق الهلال بالمساكن عصر يوم أمس الاثنين الموافق 15 مارس 2016 فريق الاتحاد بالعرض بنصف درزن من الاهداف في أطار الدور الأول لدوري النخبة بوادي حضرموت والذي ينظمه فريق شباب السلطان بسيئون وبرعاية من مطعم وبرست الكورنيش ومركز الربيع للتسوق بسيئون .
الهلال بالمساكن والذي ضرب بقوة حينما وجه رسالة شديد الانذار لكل الفرق المشاركة في الدوري حينما حقق أكبر فوز إلى الآن بسته اهداف على أتحاد العرض بمدودة .
الشوط الأول جاء سريعاً خاصة من الهلال بالمساكن أحد الفرق العريقة والكبيرة بمدينة سيئون رغبة الاعبين في تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق ومع الدقيقة الرابعة من الشوط الأول افتتح الهلال باب التهديف عن طريق ابراهيم شوقي بن عثمان حينما سجل او اهداف الهلال بالمساكن في دوري النخبة .
الهلال بالمساكن استغل خالة التوهان والتخبط الدفاعي لفرق اتحاد العرض فعاد قبل نهاية الشوط الأول لتعزيز تقدمه عندما الدقيقة 31 من الشوط الأول هذه المرة عن طريق المدافع معتز الأحمدي مسجلاً الهدف الثاني لفريقه .
وعليه انتهاء الشوط الاول من المباراة .
الشوط الثاني دخل الاتحاد برغبة فعل شيء في شوط المباراة الثاني الدقائق الأولى تشهد أصابة مهاجم الفريق رامي بن منيباري وتغيير اطراري ولكن رغبة الهلاليين في زيارة غلة الاهداف كانت واضحة هذا المرة كانت من المهاجم المتخصص خميس صالح سلمي في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني حينما سجل هدف ثالثاً للهلال .
ولم يكتفي الهلال بالمساكن بهذه النتيجة فقط بل ارد المهاجم القناص الآخر محمد ميسرة من توقيع اسمه في هذه المباراة من خلال زيارة شباك اتحاد العرض مع الدقيقة 17 من الشوط الثاني .
وفي الدقيقة 30 من الشوط الثاني شهدت المباراة لقطة طريفة وغريبة من حارس مرمى الاتحاد بالعرض علي سالم باتيس حينما تقدم بشكل متهور إلى منتصف الملعب لمتابعة تغطية الكرة على لاعبي الهلال بالمساكن مما جعله يرتكب خطاء يحصل على كرت أصفر ثاني وكرت احمر ليلعب فريقه بقية دقائق المباراة بعشرة لاعبين .
بعد النقص العددي في صفوف الاتحاد استغل الهلاليين هذه الفرص فعاد اولاً المهاجم خميس صالح سلمي من رفع نتيجة المباراة بهدف خامس مع الدقيقة 31 قبل أن يوقع زميله الآخر محمد ميسرة على ختام مهرجان الاهداف الهلالية في جواس بهدف سادس في الدقيقة 34 من شوط المباراة الثاني .
أدار المباراة حكم ساحة فهمي قنيزع وبمساعدة حكم راية اول علي قندوس وراية ثاني مازن مرجان ورياض بامحيمود رابعاً وراقب المباراة رئيس الدوري ابوبكر شيخ الحبشي.

 

جدج

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.