جويل ماردينيان تدعم المرأة العربيّة وتتبرع بمبلغ ٦،٥ مليون درهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جويل ماردينيان تدعم المرأة العربيّة وتتبرع بمبلغ ٦،٥ مليون درهم
جويل ماردينيان تدعم المرأة العربيّة وتتبرع بمبلغ ٦،٥ مليون درهم

يافع نيوز-متابعات

إستطاعت جويل ماردينيان أن تحقق نجاحاً واسعاً وشهرة جماهيريّة واسعة في العالم العربي، لتميّزها في عالم التجميل، وقدرتها على أن تكون من أنجح سيدات الأعمال وأكثرهن تأثيراً في المنطقة. وبمناسبة افتتاح عيادة كلينيكا جويل في دبي قامت جويل بالحصول على لوك جديد بإمضاء الفريق الطبي، لتعيد التجربة مرة أخرى بافتتاح الفرع الثاني في أبوظبي.

تقول جويل: “أشعر بأني في امتحان أسبوعي في برنامجي الذي يقدم أمام الملايين من المشاهدين، نحن نتعامل مع نساء حقيقيات بمشاكل حقيقية لا يمكن إخفاؤها عن المشاهد، كما لا يمكن التلاعب بمشاعر المشتركة والمخاطرة من دون الحصول على نتائج مذهلة. لقد غيّرت حياة الكثير من النساء على مرّ السنوات الاثنتي عشر الماضية وأشعر بمسؤولية كبيرة تجاه العديد من النساء اللواتي يلجأن لي بعدما فقدن الأمل في حياتهن”. (ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016).

تكلّفت جويل ب مبلغ ٦،٥ ملايين درهم من العمليات التجميلية لـ ٣٢ امرأة ، منها ١، مليون للعمليات غير التجميلية و ٢،٩ مليون للعمليات التجميلية ومبلغ ٢،٣ مليون لتجميل الأسنان من خلال كلينيكا جويل. فيما بلغ مجموع تجميل الشعر والمكياج في ميزون دو جويل ١٢٨ ألف درهم تم عرضها كلها في برنامج جويل. إقرئي المزيد: مقابلة ياسمينة مع جويل ماردينيان عن السفر وأسلوب حياتها

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.