بحاح يلتقي محافظ لحج ومدير امنها ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح يلتقي محافظ لحج ومدير امنها ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة
بحاح يلتقي محافظ لحج ومدير امنها ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

عقد نائب الرئيس رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح، اليوم الثلاثاء، لقاء بقيادة محافظة لحج، ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور “ناصر الخبجي”، ومدير امنها العميد الركن ” عادل الحالمي” ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

واستمر اللقاء اكثر من ثلاثة ساعات، لبحث أوضاع محافظة لحج الامنية والخدمية .

وفي اللقاء تحدث بحاح، حول الاوضاع الامنية واهمية الاستقرار بمحافظة لحج ومديرياتها، مشيدا بدور لحج وابناءها في طرد مليشيات الانقلاب، وبما قدمته من التضحيات والشهداء والجرحى.

وقال بحاح مخاطبا الحاضرين، نحن على ثقة بانكم قادرين على تنظيف مناطقكم من شلة العصابات المسلحة وسنكون معكم بالتعاون مع الاخوة بالتحالف العربي.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تكثيف الجهود لإعادة المحافظة إلى وضعها الطبيعي وتجاوز كل الصعوبات القائمة بتكاتف أبناءها وتوحد كلمتهم.

وفي اللقاء،  تحدث الدكتور الخبجي محافظ المحافظة شارحاُ جملة الصعوبات التي تواجه سير عمل المكاتب التنفيذية وما آلت الية الاوضاع بعد ان اصبحت معظم المدن في المحافظة منكوبة وخالية من الخدمات .  متطرقا الى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في التعامل مع الملف الأمني، وجرحى الحرب ، والدمار الذي طال المرافق الحكومية ، بالإضافة إلى ملف الخدمات من كهرباء ومياه وصحة.

وأوضح محافظ لحج الخبجي، اوليات الملفات التي طرحت على نائب الرئيس رئيس الوزراء، ابتداء بالأمن والشهداء والجرحى ودمج المقاومة ومن ثم الخدمات وإعادة الاعمار والتنمية ..

كما جرى نقاشا واسعاً، لاوضاع المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية لتخفيف الاعباء على المواطنين.
وركز الاجتماع على سبل السيطرة على الأوضاع الأمنية ، حيث استعرض مدير أمن المحافظة العميد ركن “عادل الحالمي” التحديات التي تواجه الأمن والاستقرار في لحج .

وطالب بالحصول على التعزيزات اللازمة لدعم الوحدات الأمنية بما يمكنها من مداهمة أوكار المتطرفين والجماعات المسلحة في سياق خطة أمنية محكمة لاستعادة السيطرة على أمن واستقرار المحافظة.

وتمخض اللقاء بوضع برنامج عمل سيكون على الارض بتعاون الجميع وبما يخدم السكان وابناء المحافظة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.