النصر بالخيام بصعوبة يتخطى شباب بور يتأهل لدور الثمانية لدوري النخبة للفرق الشعبية بوادي حضرموت .

اهلي

يافع نيوز- سيئون- خاص : –

خطف فريق النصر بالخيام عصر يوم أمس الأثنين 14 مارس 2016م بطاقة العبور إلى دور الثمانية لدوري النخبة الذي ينظمه فريق شباب السلطان برعاية مطعم وبرست الكورنيش ومركز الربيع للتسوق وذلك بعد تخطيهم فريق شباب بور وذلك على ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون ضمن الدور الأول للبطولة .
الشوط الأول من يرتقى إلى أمكانيات الفريقين الهجومية حيث غابت الخطورة على المرميين كانت محاولات خجولة من الطرفين لتسجيل هدف مبكر .
شباب بور الذي حقق الجمعة الماضية فوز ثمين على أهلي العيدروس دخل بمعنويات عالية ولكن لم يفلح في فك شفرة النصر بالخيام المدجج بنجوم عبود معيبد وسليمان بن مهري والمحترف عدنان النوبي حيث حاولا الثلاثي من الوصول هو الآخر لمرمى شباب بور لم يتمكنوا .
في الشوط الثاني بدأت رغبة الفريقين في تغيير صور الشوط الأول و الوصول وهز شباك احدى المرميين ولكن كل المحالات خارج بعيدة عن الخشبات الثلاث حتى الدقيقة 33 من الشوط الثاني التي قصم فيها لاعب نصر الخيام المحترف عدنان النوبي طموحات وآمال فريق شباب بور في الوصول إلى دور الثمانية حينما سجل هدف اولاً للخيام وضعاً فريقه في دور الثمانية .
أدار المباراة حكم ساحة إبراهيم الحسني بمساعدة حكم راية أول اكرام باكرامة وثاني لطفي الزبيري ورياض بامحميود رابعاً راقب المباراة رئيس الدوري ابوبكر شيخ الحبشي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock