شركة مصافي عدن تدين منع موظفيها من الدخول وتدعوا للتدخل العاجل والحد من إستمرار إغلاقها | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شركة مصافي عدن تدين منع موظفيها من الدخول وتدعوا للتدخل العاجل والحد من إستمرار إغلاقها
شركة مصافي عدن تدين منع موظفيها من الدخول وتدعوا للتدخل العاجل والحد من إستمرار إغلاقها


يافع نيوز – عدن:
عبرت شركة مصافي عدن عن إدانتها واستنكارها الشديدين لقيام مجاميع مسلحة صباح اليوم بإغلاق جميع بوابات شركة مصافي عدن ومنع الموظفين من الدخول ومزاولة أعمالهم .

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمصفاة تلقى “عدن تايم” نسخة منه، أنه في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء قامت مجاميع مسلحة بإغلاق جميع بوابات شركة مصافي عدن وميناء الزيت التابع لها وفرض حراسات مسلحة عليها ومنع الموظفين بالقوة من الدخول ومزاولة أعمالهم وذلك بحجة المطالبة بالتوظيف في المصفاة .

وأوضحت المصفاة في بيانها “أن هذه المطالب تم وضع حلول لها من سابق تحت إشراف الأخ هاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة وبموافقة اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن وكل الجهات المختصة في المحافظة وتم الشروع في تنفيذها من قبل المصفاة .

وقال البيان “إن المصفاة وهي تدين هذا العمل الذي سيؤدي إلى توقف أعمال المصفاة بشكل كامل وبالتالي توقف تموين السوق بالمشتقات النفطية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة مما ينذر بنتائج كارثية على الجميع، فإن المصفاة تطالب الجهات المختصة في المحافظة والحكومة للقيام بواجبها والتدخل العاجل ووضع الحلول والمعالجات السريعة وبما يمكن الموظفين والعمال من العودة لمزاولة أعمالهم وعدم توقف المصفاة خدمة للصالح العام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.