قرقاش: دور الخليج الصاعد يحبط الأبواق الإعلامية المتلونة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قرقاش: دور الخليج الصاعد يحبط الأبواق الإعلامية المتلونة
قرقاش: دور الخليج الصاعد يحبط الأبواق الإعلامية المتلونة

يافع نيوز – وام

أكد معالي د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أن إعلام حزب الله اللبناني يروج المشروع الإيراني في المنطقة متخذاً من الممانعة والقضية الفلسطينية وسيلة إلى ذلك.

وقال في تغريدات عبر «تويتر»: «يخرج علينا إعلام ما يسمى حزب الله والممانعة بهجوم على رعد الشمال والدور السعودي، بعنصريته المعروفة ضد الخليج ودوره». وأضاف أن «إعلام ما يسمى حزب الله والممانعة يدافع عن مشروع إيراني واضح، ويتغطى بورقة التين، بفلسطين والمقاومة والعروبة»، مضيفاً أن «نفسه الطائفي يفضحه ويكشفه». وتابع أن «أقلاماً كشفتها الأزمات، تعيش في الماضي، يحبطها ويؤلمها دور الخليج الصاعد، وضميرها الحي يموت في سوريا واليمن لأنه متلون وطائفي ومفلس».

واختتم قائلاً إن «أسماء كانت بارزة في (قناة) الجزيرة والصحافة اليسارية تمذهبت وتعرّت طائفياً، أصبحت تروِّج لمشروع قتل الشعب السوري والهيمنة الإيرانية وولاية الفقيه».

وفي موضوع آخر أدان معاليه العملية الإرهابية التي وقعت في أنقرة أول من أمس.

وقال إن خطر التطرف والإرهاب يبدو كأنه تحد يومي في المنطقة يستهدف استقرار دولها وأمن مواطنيها والمقيمين فيها، ويهدد نظامها السياسي والاقتصادي والاجتماعي. مؤكداً أن معركة التصدي للتطرف والإرهاب في تقييم دولة الإمارات طويلة وعلينا مسؤولية جماعية لأنها تهددنا جميعاً. كما أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منتجعاً سياحياً في ساحل العاج أول من أمس.

وأكدت وقوف دولة الإمارات إلى جانب حكومة وشعب ساحل العاج في مواجهة الإرهاب، داعية مختلف دول العالم لتكثيف جهودها للقضاء على تلك الظاهرة التي تستهدف الأمن والاستقرار في أنحاء العالم كافة. كما أكدت الوزارة على موقف الإمارات الثابت في نبذ الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، مهما كانت دوافعه ومبرراته ومصدره، وضرورة القضاء عليه وتجفيف مصادر تمويله.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.