ورشة عمل نسائية لتبادل الخبرات والمعرفة بالعاصمة عدن . | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ورشة عمل نسائية لتبادل الخبرات والمعرفة بالعاصمة عدن .
ورشة عمل نسائية لتبادل الخبرات والمعرفة بالعاصمة عدن .


يافع نيوز – خاص:
نظمت صباح أمس الإثنين ورشة عمل نسائية في فن القيادة الادارية برئاسة الدكتورة سلوى مبارك بمكتبة المسواط بمدينة كريتر بالعاصمة عدن تهدف لتعزيز مهارات القيادات النسائية في منظمات المجتمع المدني يشارك في ورشة العمل 15متدربة .وذلك على مدار يومين حيث تتناول ورشة العمل النسائية التعريف بمفاهيم و مهارات القيادة و منها :- مدى طاقة التحكم والاحتمالات والتوزيع الطبيعي واهمية التنوع والتوازن ودور التقييم واستراتيجية التواصل

بالاضافة الى تطبيقي العملي لهذه المفاهيم والمهارات ، ولاستطلاع اراء المشاركات والمتدربات وماذا ستضفي عليهن هذه الورشة من مهارات وخبرة .

الاستاذة منى هيثم مدربة وناشطة .
قالت انطلقت فكرة الورشة و اللقاء لتبادل المعرفة والخبرة فكل امراة لديها مشروع يحمل اسهامات للمراة ويقدم بنوعه الاجتماعي كعمل يخدم المجتمع .
واضافت كل امراة تمتلك مهارات وقدرات وطرق تفتقدها الاخرى ونحن هنا لتبادل هذه المهارات وصقلها .واوضحت ان فكرة اللقاء لتبادل المعرفة والخبرة و لتمكين المراة سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وعلميا ولمناقشة مختلف قضايا المجتمع . وتمنت ان يكون اللقاء نص شهري او شهريا .

اما الاستاذة القديرة : تقية نعمان قالت اللقاء كان مثمرا واضاف الكثير من المعلومات الفنية التي ممكن ان نستفيد منها لاحقاً في مهامنا اليومية ، واردفت : تم صقل واكتساب كثير من الخبرات التي من الممكن تكون دروس مفيدة لنا في المستقبل وعبرت عن عميق شكرها لدكتورة سلوى مبارك .

والاخت الاعلامية عهد عبدالشكور ياسين قالت : ستضفي ورشة العمل الكثير من المعلومات القيمة التي سوف تزيد من خبراتي ومهاراتي وتعمل على تطويرها .

الاستاذة هدى الصراري محامية وناشطة ترى ان هذه الورشة ستطور مفاهيم القيادة لدى القيادات النسائية في عدن وستعمل على صقل خبرتهن واسقاطها على مؤسساتهن ومجالات اعمالهن ،وبالتالي تطوير العمل المجتمعي والسياسي وكافة قطاعات العمل المختلفة التي تتواجد فيها المراة بقوة .وتمنت من المتدربات والمشاركات نشر المعلومات التي تتلقاها من الخبرة الاكاديمية المتميزة د/ سلوى مبارك التي لديها الكثير من المعلومات التي تفيد المراة في عدن .

*من:مريم بارحمه .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.