عبدون يلتقي قيادة لجنة قضايا العمل بمحافظة حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدون يلتقي قيادة لجنة قضايا العمل بمحافظة حضرموت
عبدون يلتقي قيادة لجنة قضايا العمل بمحافظة حضرموت

يافع نيوز- خاص

التقى الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت صباح اليوم الأحد الثالث عشر من مارس الجاري بمكتبه قيادة لجنة قضايا العمل بالمحافظة لمناقشة الآلية الخاصة بعمل اللجنة فيما يخص القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة .

وفي مستهل اللقاء رحب عبدون بالأخوة في اللجنة مشيراً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تصب في مصلحة العمل وتعمل على تطوير آليات اللجنة من خلال الإطلاع الجيد على طبيعة العمل التربوي والتعليمي والرسالة النبيلة التي يحملها على عاتقه العاملون في هذا القطاع المهم في حياة المجتمع . مؤكداً على ضرورة التنسيق الكامل لتسيير عمل اللجنة وإصدارها للقرارات التي تتلاءم وطبيعة الدور الذي تقوم به وفقاً واللوائح والمعايير المهنية والوظيفية للعاملين بالقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظات . مستعرضاً جملة من المشكلات والمعوقات والصعوبات التي تعترض سير العمل التربوي والتعليمي في ظل العجز الكبير الذي يعاني منه القطاع بسبب ذهاب (829) معلماً ومعلمة للمعاش التقاعدي بالإضافة إلى ازدياد العجز العام القادم الأمر الذي يضع الجميع أمام مسؤولياتهم لاستمرار رسالة التربية والتعليم .

من جانبهما أكد الأخوان سعيد باموسى مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والدكتورعبدالله يحيى أحمد مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية نائب رئيس اللجنة المهنية لقضايا العمل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على حرصهما الكبير لتلافي الإشكالات التي رافقت عمل اللجنة خلال الفترة الماضية . مبدين حسن التعاون لإنجاح عملها . مثمنين الدور الكبير الذي يضطلع به القطاع التربوي والتعليمي وما يقدمه من خدمة تربوية وتعليمية مهمة وضرورية لمستقبل التلاميذ والطلاب والمجتمع .

حضر اللقاء الأخوان سعيد باكرشوم نائب المدير العام وأحمد الشعيبي مدير دائرة شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمحافظة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.