الاتحاد يبحث عن فوزه الأول.. والهلال ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاتحاد يبحث عن فوزه الأول.. والهلال ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة
الاتحاد يبحث عن فوزه الأول.. والهلال ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة

يافع نيوز- رياضة:

يبحث ممثلنا الاتحاد، بطل نسختي 2004 و2005، عن فوزه الأول، عندما يستقبل النصر الإماراتي غداً (الثلاثاء)، على ملعب «الجوهرة» في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويتصدر النصر الإماراتي ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف أمام فولاذ الإيراني، مقابل نقطتين لكل من الاتحاد ولوكوموتيف الأوزبكي.
وكان الاتحاد قد تعادل في أول جولتين مع الفريق الأوزبكي ذهاباً وإياباً بنتيجة 1 – 1، وبالتالي سيكون مطالباً بتقديم عرض هجومي، واستغلال عاملَي الأرض والجمهور، لأن أي تعثر جديد قد يعصف بحظوظه في بلوغ الدور الثاني من المسابقة.
ويتفوق الفريق الاتحادي في مواجهاته الـ16 التي جمعته مع الفرق الإماراتية في دوري أبطال آسيا، إذ تمكن من الفوز في 6 مباريات، والفرق الإماراتية في 3، فيما حسم التعادل المواجهات الـ6 الباقية.
وفي حساب المجموعة الثالثة، يحل ممثلنا الهلال ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة الإماراتي، وهو يأمل بأن يعيد ذكريات نسخة 2011 عندما هزم الجزيرة 3 – 1 في الرياض، و3 – 2 في أبوظبي.
ويتصدر تراكتور سازي الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 4 نقاط للهلال، ونقطة واحدة لباختاكور الأوزبكي، فيما يحتل الجزيرة المركز الأخير بلا رصيد.
ورغم خسارته صدارة ترتيب الدوري المحلي لصالح الأهلي، فإن فوز الهلال على غريمه التقليدي النصر 2 – 0 جعله في ​قمة معنوياته قبل مواجهة الغد.
وتحمل المباراة الرقم 27 للهلال مع الفرق الإماراتية على المستوى القاري، ففاز في 11 مباراة وخسر في 7 وتعادل في 8، علماً بأنه لم يسبق له أن خسر على ملعبه آسيوياً أمام الفرق الإماراتية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.